الوضع المظلم
الأحد ٢٦ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
  • أدعم الرماية يخوض منافسات البطولة العربية بالقاهرة

أدعم الرماية يخوض منافسات البطولة العربية بالقاهرة
ادعم الرماية يخوض منافسات البطولة العربية بالقاهرة

يشارك أدعم الرماية بالشوزن والبندقية والمسدس في منافسات البطولة العربية والتي تنظمها جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الأول وحتى الثاني عشر من شهر يونيو الحالي على ميادين الرماية والصيد في القاهرة والمركز الأولمبي بالمعادي.


وتنظم البطولة بمشاركة أكثر من ثلاثمائة رياضي ورياضية يمثلون اثني عشر منتخب عربي، وكان رياضو الأدعم قد اختتموا التدريبات بمجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة قبل مغادرتهم اليوم إلى القاهرة. فيما يترأس البعثة إبراهيم المهندي، عضو لجنة المنتخبات الوطنية، ومدير الفريق، محمد أحمد طاهر، وإدارية البعثة، العنود النعيمي، عضو لجنة المنتخبات.


ويخوض منافسات البطولة في الشوزن، ناصر العطية وسعيد أبو شارب وعلي الاسحاق وحسن المناعي وراشد صالح العذبة ومسعود صالح العذبة ومحمد الكواري وراشد حمد العذبة وناصر الحميدي، والأولمبي محمد أحمد الرميحي ومحمد دبلان ونورا العلي وريم الشرشني، والبندقية والمسدس نصرة محمد ونورة المطوع وعائشة السويدي وشهد الدرويش ومطرة العسيري وأسامة عبد الناصر الشيبة.








وأعرب إبراهيم المهندي، رئيس البعثة، عضو لجنة المنتخبات الوطنية القطرية للرماية، عن سعادته لمشاركة رياضي الأدعم في هذا التجمع العربي الكبير والمهم، والذي يتنافس به نخبة من الرياضيين العرب المشاركين في الألعاب الأولمبية القادمة في طوكيو، وقال: "تعد مشاركتنا في هذه البطولة مهمة خاصة، وإن أبطالنا عودونا في هذه الأحداث على تحقيق النتائج والميداليات التي تساهم في رفع الثقة لديهم، الحمدالله جميع المشاركين في البطولة لهم خبرات كبيرة، وهذا الشيء يساهم في تحقيق المطلوب، خاصة وأنهم واصلوا تدريباتهم حسب البرنامج المعدّ لكل فئة مشاركة. فرصنا إن شاء الله كبيرة في هذه البطولة، ونرجو أن نعود إلى الدوحة حاملين الميداليات الملونة".


وألمح المهندي بأنّ فريق الأدعم ملتزم بكافة إجراءات السلامة الصحية والبروتوكولات المتبعة لكل بطولة في غضون هذه الجائحة التي يمر بها العالم.



راشد صالح العذبة، أكد على أنّ "المشاركة ستكون محط أنظار الجميع، خاصة أن التنافس على ميادين الصيد والرماية في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، وتمكن من تحقيق ميدالية برونزية في منافسات كأس العالم، والتي نظمت خلال الفترة الماضية من هذا العام، وإن شاء الله أتمكن من تحقيق ذهبية في هذه البطولة التي تجمع أفضل الرياضيين العرب ليتنافسوا في الشوزن سكيت. أتممت كافة التدريبات الخاصة بالبطولة حسب البرنامج وكانت آخر وحدة تدريبية بمجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة، صباح أمس، وأتمنى أن يحقق رياضينا كافة الطموحات المطلوبة، خاصة وأن الموسم الحالي شهد على بطولات كبيرة وكثيرة، ومازالت هذه البطولة مستمرة حسب التقويم العربي والآسيوي والدولي. نسعى جميعاً من خلال مشاركتنا في مثل هذه البطولات لكسب الثقة وتطوير الأداء بالإضافة إلى الطموحات".


ليفانت _ وائل العنزي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!