الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أبو ظبي تستضيف منتدىً عالمياً للطاقة
مدينتا أبوظبي ودبي في المراكز الأولى عربياً كأكثر المدن سعادة

يتوجّه المجلس الأطلسي إلى تنظيم النسخة الخامسة من منتدى الطاقة العالمي في أبو ظبي، ضمن الفترة من 19 إلى 22 يناير/ كانون الثاني الجاري، بشكل افتراضي، وضمن دورته الراهنة للعام 2021، سيسلّط المنتدى تركيزه بشكل خاص على التحديات والفرص بقطاع الطاقة في مرحلة ما بعد الجائحة. 


اقرأ أيضاً: أبو ظبي: إغلاق كافة المناطق السياحية والثقافية في الإمارة بصورة مؤقتة


ويساهم في المنتدى الذي يعقد تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أهم الشخصيات الحكومية ونخبة من التنفيذيين في القطاع ووزراء الطاقة وقادة الفكر العالميين لإرساء أجندة الطاقة العالمية لهذا العام.


وقد صرّح سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي، بالقول: "في ظلّ التحديات الفريدة وغير المسبوقة التي نواجهها الآن جراء فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" يحظى الحوار والتعاون بأهمية تفوق أي وقت مضى؛ متوقعاً أن يساهم قطاع الطاقة بدور حيوي ومحوري في التعافي بعد تجاوز الجائحة".


أمسية شعرية افتراضية في أبو ظبي


مضيفاً أنّ منتدى الطاقة يُشكل منصّة هامّة، وفرصة فريدة لمختلف الأطراف المعنية، لتمكين التعاون والحوار ومناقشة مستقبل قطاع الطاقة على مستوى العالم، وستجري استضافة الاجتماع بطريقة تفاعلية تتيح مساهمة المشاركين من حول العالم مع بثّ فعاليات البرنامج مباشرةً للجمهور عبر جميع المناطق الزمنية الرئيسية.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!