الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • وكأنه فيلم هوليودي.. امرأة تقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها

وكأنه فيلم هوليودي.. امرأة تقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها
جرائم

كشفت السلطات الأمنية التابعة للنظام في سوريا، عن تفاصيل جريمة مروّعة، وكأنها من فيلم هوليودي، وقعت في حمص راح ضحيتها رجل على يد عشيق زوجته، والذي اتفق معها على خطة لارتكاب الجريمة والحصول على الأموال.


وفي التفاصيل، قالت وزارة داخلية النظام  في بيان نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: "ورد بلاغ إلى مركز الشرطة حول العثور على جثة رجل مصاب بعدة طعنات بواسطة سكين في رقبته داخل منزله، فيما تم إسعاف الزوجة إلى مستشفى خاص بعد إصابتها بعدة طعنات أيضاً، إذ زعمت دخول 6 أشخاص مجهولين إلى المنزل وقتل زوجها ومحاولة قتلها وسرقة مبالغ مالية ومجوهرات ذهبية".


وأضاف البيان، أنه ”بعد تحريات مكثفة، دارت الشبهات حول الزوجة، إذ توضح بعد التحقيق معها وجود علاقة غرامية بين الزوجة وقريبها الذي توارى عن الأنظار، وأنها اتفقت معه الحصول على ثروة زوجها بأي وسيلة ممكنة، عبر تطبيق واتساب، فأخبرها أنه سيحضر مع شخصين آخرين لسرقة المبالغ المالية وقتل زوجها“.



وأضاف البيان، أنّه ”وخلال خروج الزوج من منزله لأداء صلاة الفجر، دخل القريب بصحبة شخص آخر إلى المنزل، وأخبر الزوجة عن وجود شخص ثالث يراقب زوجها، وعند عودة الزوج قام بإدخاله بالقوة إلى إحدى الغرف، ووضع قطعة قماش على فم الزوجة وكبل يديها برباط بلاستيكي، وبدأ بالصراخ عليها ليوحي أنها ضحية، وطلب منها أن تدله على مكان الخزنة فأشارت إلى مكانها، ثم قام الجاني بفتح الخزنة وسرقة كل مافيها، ثم أخذ الزوج إلى الحمام وقتله".


اقرأ: د. عماد عبد العزيز يتحدّث لليفانت عن سرّ نجاح نبتة “الإزولا” في الجزيرة السورية


وعاد الجاني بعد عدة دقائق إلى الزوجة وفك وثاقها، وقام بطعنها عدة طعنات في جسدها ووضع رأسها بوعاء ماء بعد أن رماها على الأرض، في محاولة لإبعاد الشبهات عنها.


وبعد مغادرة الجاني ورفيقيه المكان، توجهت الزوجة إلى منزل جارهم، الذي قام بإسعافها مع زوجها إلى المستشفى.


وأشار البيان إلى أنّ المسروقات هي: 6,800 دولار، و500 ريال سعودي (135 دولارا)، و1,100,000 ليرة سورية (400 دولار)، ومصاغ ذهبي عيار 21 وزنه نحو 40 غراماً.


اقرأ المزيد: صيني يكتشف عبر مواقع”التواصل الاجتماعي” عقد قران زوجته على رجل آخر


وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الزوجة، فيما ما يزال البحث جارياً عن قريبها وشريكيه.


ليفانت - مصادر محلية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!