الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
هجمات إسرائيلية جديدة على سوريا
هجمات إسرائيلية جديدة على سوريا

قتل ما لا يقل عن أربعة مدنيين وإصابة 21 آخرين، نتيجة استهداف طائرات حربية إسرائيلية مواقع عسكرية سورية في حمص ومحيط دمشق بعدة صواريخ موجّهة. بحسب ما نشرت وسائل وسائل إعلام رسمية، تابعة للنظام السوري.


وأعلنت وكالة سانا للأنباء، عن شنّ هجوم صاروخي إسرائيلي، أمس الأحد، على مواقع في حمص السورية وريف دمشق، وقيام الدفاعات الجوية بصد الهجوم الذي شُنّ من المجال الجوي اللبناني، وإسقاط عدة الصواريخ.


وقالت متحدثة عسكرية إسرائيلية عندما سئلت عن هذا التقرير ”لا نعلق على مثل هذه التقارير“.


وفي وقت سابق أفادت سانا عن تعرض منازل مدنيين لأضرار مادية وإصابة عدد منهم بجروح نتيجة تساقط زجاج منازلهم جراء القصف في منطقة صحنايا في ريف دمشق.


من جهته، أفاد مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان "رامي عبد الرحمن" لوكالة الأنباء الفرنسية: "الصواريخ طالت مركزاً للبحوث العلمية ومطاراً عسكرياً غرب حمص ينتشر فيهما مقاتلون إيرانيون ومن حزب الله اللبناني"، مشيراً إلى سقوط جرحى في صفوفهم.


هذا وكثفت إسرائيل في الأشهر الأخيرة قصفها على سوريا، مستهدفة بذلك مواقع تابعة للنظام السوري وحزب الله وميليشيات إيرانية متواجدة عسكرياً في سوريا.



ليفانت-وكالات


 


هجمات إسقتل ما لا يقل عن أربعة مدنيين وإصابة 21 آخرين، نتيجة استهداف طائرات حربية إسرائيلية مواقع عسكرية سورية في حمص ومحيط دمشق بعدة صواريخ موجّهة. بحسب ما نشرت وسائل وسائل إعلام رسمية، تابعة للنظام السوري.رائيلية جديدة على سوريا


هجمات إسرائيلية جديدة على سوريا

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!