الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • نجم وثائقي "تايغر كينغ" يكشف عن إصابته بالسرطان للحصول على عفو رئاسي

نجم وثائقي
فيلم تايغر كينغ

وفقاً لموقع "NME" الأمريكي، يقضي "جو إكزوتيك" حالياً 22 عاماً في السجن، بتهمة انتهاك حقوق الحيوان، والشروع في قتل الناشطة الحقوقية كارول باسكن.


في حين عبّر إكزوتيك عن أمله في أن تشفع له حالته الصحية في الحصول على عفو رئاسي وإخلاء سبيله.


وكشف جو إكزوتيك، نجم وثائقي "Tiger King- تايغر كينغ" على شبكة "نتفليكس" أنه يعاني من سرطان البروستاتا.


وقال إكزوتيك في بيان نقله المحامي الخاص به: "جسدي منهك من الأدوية، لقد فقدت وزناً كبيراً، أشعر بالغثيان أكثر مما أتناول الطعام، أنا لا أرغب في شفقة أحد، كل ما أريده هو أن يستمع ليّ الرئيس".


وتابع: "عندما يصل المحامي الخاص بي لأدلة كافية سوف يكتشف الرئيس براءتي وفساد الشرطة، لذلك أتمنى الحصول على عفو رئاسي لأستكمل علاجي في المنزل".


تايغر كينغ


وطالب إكزوتيك من معجبيه، أن يساعدوه في الوصول للرئيس الأمريكي جو بايدن، أو نائبته كامالا هاريس على أمل منحه العفو الرئاسي، الذي رفض الرئيس السابق دونالد ترامب منحه إياه.


وكان قد أدين "إكزوتيك" عام 2019، بارتكاب 17 جناية فيدرالية وانتهاك حقوق الحيوانات، فضلًا عن محاولتي قتل عن سبق الإصرار، وحكم عليه بالحبس 22 عامًا في سجن فيدرالي.


وفي أبريل الماضي، ذكر "ترامب" أنه لن ينظر في إصدار عفو رئاسي لجو إكزوتيك، في حالة طلب الأخير، لكن ذلك لم يثنه عن إعادة المحاولة.


اقرأ المزيد: إصابة “روبرت دي نيرو” خلال تصوير فيلم في ولاية أوكلاهوما


ويعرض وثائقي "تايغر كينغ" على نتفليكس حاليًا، ويتناول الانتهاكات التي قام بها جو بحق حيوانات مزرعته، ومحاولته قتل الناشطة بحقوق الحيوانات كارول باسكن.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!