الوضع المظلم
الإثنين ١٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مقتل 6 عناصر من ميليشيا
لواء القدس الفلسطيني
أفادت وسائل إعلام محلية، بمقتل 6 عناصر من ميليشيا “لواء القدس”، وأُصيب آخرون بجروح، إثر وقوعهم في كمين نصبته عناصر من تنظيم “داعش” في البادية السورية.

أوضحت المصادر، أنّ العناصر الستة قتلوا في منطقة جبل العمور الممتدة بين مدينتي السخنة وتدمر، شرقي حمص، بهجمات وكمائن لعناصر تنظيم "داعش"، يوم أمس الأحد.

وتمّ الكشف عن أسماء العناصر الذين قتلوا في الكمين هم: "أيمن عبد الواحد محيميد - حسن عبد الكريم محيميد - وائل علي حسين - علي بكري البكري - علي حسين الحلاق - علي كريم باسم رحمة".

لواء القدس الفلسطيني

ونفذ "تنظيم الدولة داعش" كميناً محكماً، استهدف تحرّكات لمجموعة من ميليشيا “لواء القدس” المدعومة من روسيا، على مشارف جبل العمور شمال غرب مدينة تدمر، خلال حملة تمشيط المنطقة، بحسب ما أفادت شبكة “عين الفرات” المحلية.

اقرأ المزيد: الأردن يعلن إعادة افتتاح مركز “جابر” الحدودي مع سوريا

ولفت المصدر، أنّ المصابين الـ10 في الهجوم نقلوا إلى مستشفى تدمر العسكري ثم إلى مستشفيات العاصمة دمشق.

وكان "لواء القدس" سبق وأن نعى خلال الفترة بين 20 و23 من أيلول الحالي، خمسة من مقاتليه في ذات المنطقة، كما وصلت إلى محافظة حلب 7 جثث تعود لعناصر لواء القدس الفلسطيني.

اقرأ المزيد: كورونا يتفشى في سوريا.. مستشفيات دمشق واللاذقية تفيضان بالمصابين

وتتزايد الضغوط لمنع "تنظيم داعش" من النهوض مجدداً، لا سيما من قبل قوات النظام السوري، وبمشاركة الطائرات الروسية التي تستهدف أوكار هذا التنظيم الإرهابي في البادية السورية.

ليفانت - مصادر محلية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!