الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
معارضون يتناقلون فيديو يُظهر تجويع الإيرانيين
معارضون يتناقلون فيديو يُظهر تجويع الإيرانيين

أصدر المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز اليوم الثلاثاء، تعقيباً على مشاهد مصورة، قال إنها تظهر حالة التجويع التي أوصل الحكم الإيراني الشعب إليها.


وقال المكتب: "المقطع التالي يبيّن بما لا يدع مجالاً للشك أن سلطات الاحتلال الإيرانية المتمثلة بسلطة الملالي الإرهابية قد جرّبت كل أنواع الذلة والمهانة والخبث السياسي مع ملايين البشر الساكنين في الجغرافية الإيرانية".


وتابع المكتب: "فقد سيطر الملالي على كل مصادر المال في الداخل الإيراني منذ أكثر من 40 عاماً، وأخضعوا البشر والشجر والحجر إلى اختباراتهم الإرهابية والإذلالية للتجربة على تلك الملايين باعتبارهم فئران مختبر، فمن يسيطر على الموارد الغذائية فإنه سيسيطر حتماً على الناس وسيتحكّم بهم وبمصيرهم.. هكذا كان دائماً دور وفعل الملالي المجرمين، داخلياً، وخارجياً.


إقرأ أيضاً: مرشحو السلطة الإيرانية يستخدمون الرشى وأموال المُخدرات لكسب الإنتخابات


وأشار المكتب إلى المقطع المصور فقال: "المقطع التالي هو في مدينة گچساران الإيرانية، وموعده يوم أمس الأثنين المؤرخ 17 فبراير 2020، في ظل مرحلة زوبعة الجعجعة الدعائية وتحريض الناس للمشاركة الواسعة في إنتخابات البرلمان الإيراني والغريبة في دعايتها هذا العام الذي تشهده إيران".


ووفق المكتب، يبين المشهد "فظاعة الدور الإذلالي الإيراني للناس، من خلال رمي أرغفة الخبز المحشية بالجبنة (الفطائر) نحو المئات من المتجمهرين منهم وبشكل مذل ومخزي، بهدف تحريضهم للمشاركة الواسعة بالانتخابات الإيرانية".


ليفانت- المكتب الاعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!