الوضع المظلم
السبت ١١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مانشستر يونايتد يفوز على ريال سوسيداد برباعية
يونايتد وسوسيداد

مانشستر يونايتد الذي فاز ببطولة دوري الأوروبي لكرة القدم، في 2017 ، يعتبر من أبرز المرشحين لنيل اللقب وقال فرنانديز إن فريقه يعتزم الذهاب بعيداً في البطولة بعد أن خرج من دور المجموعات في دوري الأبطال. مانشستر يونايتد 


وبدأ يونايتد المباراة، التي أقيمت في تورينو بسبب قيود السفر بين إسبانيا وبريطانيا لاحتواء انتشار فيروس كورونا، بقوة لكن حارس سوسيداد أليكس ريميرو وقف لمحاولاته بالمرصاد أكثر من مرة.


حيث سجل برونو فرنانديز هدفين ليقود مانشستر يونايتد لفوز كبير 4-صفر على ريال سوسيداد في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم ليضع الفريق الانكليزي في موقف قوي قبل الإياب.


اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يلاحق ليفربول على الصدارة ووست هام يهزم إيفرتون


وقال فرناديز "دخلنا هذه البطولة بهدف الفوز بها، وأضاف: "هدفي تسجيل أكبر عدد من الأهداف الممكنة ومساعدة زملائي على التسجيل أيضاً. أسعى للفوز بألقاب. الفوز بألقاب أهم من تسجيل الأهداف.


يونايتد وسوسيداد


وتابع "قمنا بعمل جيد اليوم. تنتظرنا مباراة العودة الصعبة على أرضنا. 4-صفر نتيجة جيدة لكن يجب أن نحذر من خطورة ريال سوسيداد".


وكان قد افتتح فرنانديز التسجيل في الدقيقة 27 مستغلاً ارتباك ريميرو وقلب الدفاع روبن لو نورمان مما سمح للاعب البرتغالي بتسجيل هدفه 20 هذا الموسم في الشباك الخالية.


وأضاف هدفه الثاني من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 57. وألغي الهدف في البداية بسبب التسلل لكن حكم الفيديو المساعد احتسبه.


اقرأ المزيد:  مانشستر يونايتد يكتسح ضيفه ساوثهامبتون بـ9 أهداف نظيفة


وسجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث بعدها بثماني دقائق قبل أن يكمل دانييل جيمس الرباعية في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.


وستقام مباراة الإياب يوم الخميس المقبل في أولد ترافورد. مانشستر يونايتد 


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!