الوضع المظلم
الخميس ١٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
لاعب طُرد بسبب
منتخب المغرب

غزت ظاهرة تدخين “النرجيلة” صفوف لاعبي الدوري الاحترافي المغربي بقسميه الأول والثاني وبين أوساط المنتخب المغربي الأول والأولمبي لكرة القدم سواء تعلق الأمر داخل المقاهي أو داخل بيوتهم.


 


هذا ودعا "جمال السلامي"، مدرب منتخب الوطني المغربي، والمكلف حالياً بالأولمبيين، دعوة إلى اللاعب فهد موفي للمشاركة في النسخة الرابعة لألعاب التضامن الإسلامي، التي ستقام في أذربيجان، الشهر المقبل.


وأفادت تقارير مطلعة, على أن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي يحرص على متابعة الكثير من اللاعبين المنحدرين من أصل مغربي، والمتألقين في مختلف الدوريات الأوروبية خلال السنوات الماضية .


إقرأ المزيد :الزمالك يعود إلى القاهرة ويجدد رفضه للعب مع الأهلي


والنجم الشاب" في صفوف سودان الفرنسي، سيكون ضمن الترسانة الأساسية للمنتخب الوطني أقل من 23، بعد مشاركات سابقة رفقة الأشبال في “U17″ و”U20”.


تجدر الإشارة, إلى اللاعب " فهد موفي " كان قد تورط سابقاً في قضية تدخين النرجيلة ، خلال تجمع للأسود في مراكش، ما اضطر جامعة كرة القدم إلى الاستغناء عن خدماته، ومغادرته للمدينة الحمراء، قبل موعد نهاية البرنامج التدريبي.



وفي وقت سابق, عاقبت إدارة المنتخبات الوطنية المغربية لكرة القدم لاعبين بالطرد من التداريب بسبب ظهورها في شريط نُشر بمواقع التواصل الاجتماعي وهما يدخنان الأرجيلة أو الشيشة بمقر إقامة المنتخب الوطني الأولمبي بمدينة مراكش.


إقرأ المزيد :حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في المنافسات الأوروبية



 لاعب تورط في "تدخين النرجيلة" يعود إلى المنتخب المغربي لاعب تورط في "تدخين النرجيلة" يعود إلى المنتخب المغربي


وجاء خلاله في البيان,  أن اللاعبين المذكورين استبعدا من المعسكر لمخالفتهما القواعد العامة للمنتخب والقيام بأفعال غير مقبولة أساءت لصورته. غير أن معاقبة اللاعبين لا تعود بالأصل إلى تدخين الشيشة في حد ذاتها، بل لتدخينها في مقر إقامة المنتخب أثناء فترة يتدرب فيها اللاعبون.


ليفانت - وكالات 


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!