الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كورونا ينهي حياة أشهر مذيع أمريكي
كورونا ينهي حياة أشهر مذيع أمريكي "لاري كينغ"

استطاع فيروس كورونا التغلّب على أشهر مقدّم برنامج حواري، المذيع الأمريكي "لاري كينغ"، عن عمر ناهز 87 عاماً.  أشهر مذيع أمريكي


ذكرت شركته «أورا ميديا» عبر حسابه الرسمي في منصّة «تويتر»، أنّ المذيع الأميركي الشهير "لاري كينغ" توفي اليوم السبت، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجدّ.


وقبل إصابة "كينغ" بفيروس كورونا، كان يعاني داء السكري من النوع الثاني، إضافة إلى مشكلات صحية أخرى، إذ أُصيب بسرطان الرئة وتعرّض لأزمات قلبية عدة وذبحة صدرية ناجمة عن انخفاض تدفق الدم إلى القلب.


https://twitter.com/laportestephane/status/1352968168071950336?s=20


ويعتبر "كينغ" أحد أبرز الشخصيات التي طبعت تاريخ التلفزيون في الولايات المتحدة، وعُرِف بأكمام قميصه الملفوفة، وربطات العنق متعددة الألوان التي كان يضعها، والحمالات والنظارات الكبيرة، حسبما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.


وخلال مسيرته الحافلة بالعطاء، على مدى 25 عاماً، قدّم برنامج «لاري كينغ لايف» على قناة «سي إن إن»، وأجرى فيه مقابلات مع جميع الرؤساء الأميركيين، منذ عام 1974، وبعض أبرز قادة العالم، كالزعيم الفلسطيني الراحل، ياسر عرفات، والرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بالإضافة إلى العديد من النجوم، كفرانك سيناترا ومارلون براندو وباربرا سترايسند.



اقرأ: وفاة الممثلة الفرنسية “ناتالي ديلون” عن 79 عاماً بالسرطان


وأطلق برنامج «لاري كينغ ناو» على قناة الفيديو على الطلب «أورا تي في» عبر الإنترنت، التي شارك في تأسيسها عام 2012، وبدأ في عام 2013 إحياء برنامج «بوليتيكينغ ويذ لاري كينغ».



اقرأ: بعد 77 يوماً من الإغلاق.. متحف “أوفيزي” يعيد فتح أبوابه


وفاز "كينغ ناو" بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة "بيبودي".



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!