الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "كريم بنزيما" على موعد لتحقيق رقم فرنسي تاريخي جديد مع ريال مدريد

كريمة بنزيمة

يتهيأ النجم الفرنسي "كريم بنزيما" لتسجيل رقم تاريخي وقياسي مع ناديه ريال مدريد الإسباني، وذلك بأن يصبح أكثر لاعب فرنسي تسجيلاً للأهداف بقميص نادٍ واحد.


وكان بنزيما قد تألق بعد انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإسباني بتوقيعه هدفين، قاد بهما ريال مدريد للفوز على نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، يوم السبت الفائت، في مباراة جمعتهما على أرض الأخير.


وتمكن بنزيما بواسطة الهدفين من معادلة عدد أهداف مواطنه "روجيه كورتوا" الذي يشترك معه على لائحة أكثر اللاعبين الفرنسيين تسجيلاً بقميص فريق واحد.


وكان "روجيه كورتوا" قد سجل 281 هدفاً بقميص سوشو قبل 59 عاماً، قبل أن يتمكن" كريم بنزيما" من معادلته وسيكون أمامه هدف واحد للتحليق بالصدارة منفرداً.


كريم بنزيمة

اقرأ المزيد: وصيفة بطلة فرنسا تنسحب من بطولة سينسناتي بسبب مشكلة في التأشيرة

ويواجه ريال مدريد في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية ليفانتي على ملعب سويداد دي فالنسيا، يوم الأحد المقبل، 22 أغسطس/ آب.


يشار إلى أن البرتغالي "كريستيانو رونالدو" يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً في تاريخ ريال مدريد بـ451 هدفاً، فيما يحتل بنزيما المركز الخامس.


اقرأ المزيد:الديون المالية تغرق “برشلونة” بالمعاناة

ولا يبتعد بنزيما بشكل كبير عن المركز الرابع، حيث يحتاج إلى تسجيل 9 أهداف فقط لمعادلة عدد أهداف سانتيانا، في حين ينبغي عليه إحراز 17 هدفاً لمعادلة عدد أهداف ألفريدو دي ستيفانو الثالث، و32 هدفاً للوصول إلى المركز الثاني الذي يمتلكه راؤول غونزاليس.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!