الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • قطر.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 238

قطر.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 238
قطر.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 238

أعلنت وزارة الصحة العامة في قطر، أن الاختبارات الطبية كشفت عن حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد، حيث أعلنت وكالة الأنباء القطرية عبر حسابها في تويتر، عن رصد 238 مصاباً بفيروس كورونا خالطوا 3 حالات سابقة. قطر


ونقلت الوكالة عن الوزارة، الاثنين الماضي، قولها إن اثنين من المواطنين القطريين واثنين من العمالة المنزلية كانا بصحبتهما في السفر جرى تشخيص إصابتهما بفيروس كورونا (كوفيد-19).


وفي وقت سابق من الثلاثاء، أصدرت الصحة القطرية، قرارا بمنع تداول الشيشة (الأرجيلة) في جميع المطاعم والمقاهي، حتى إشعار آخر.


إقرأ المزيد: قطر تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا


وأضافت الوزارة أن المصابين من بين مجموعة من المدنيين الذين قامت الدولة بإجلائهم على متن طائرة خاصة من إيران في 27 فبراير/شباط.


كما أعلنت الحكومة، تعليق الدراسة في المدارس والجامعات الحكومية والخاصة.


وقررت أيضاً تعليق الدخول "مؤقتاً" لجميع المسافرين القادمين من 14 دولة، وهي: "بنغلاديش والصين ومصر والهند وايران والعراق ولبنان ونيبال وباكستان والفلبين وكوريا الجنوبية وسريلانكا وسوريا وتايلاند".


إقرا المزيد: الدوحة تلغي “ديمدكس 2020” بسبب كورونا


كما ألغت معرض الدوحة الدولي للدفاع البحري بسبب مخاوف فيروس كورونا، حيث كان من المفترض أن يقام معرض "ديمدكس 2020" في نسخته السابعة بين 16 و18 مارس، بحضور 80 دولة.


وانطلقت النسخة الأولى من المعرض عام 2008.


يذكر أن الفيروس أصاب حتى الساعات الماضية أكثر من 114 ألفا حول العالم في 115 دولة وإقليم، توفي منهم أكثر من 4027، أغلبهم في الصين وكوريا الجنوبية وإيران وإيطاليا.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!