الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • طيران الإمارات توظف 3000 مضيف جوي و500 في خدمات المطار خلال أشهر

طيران الإمارات توظف 3000 مضيف جوي و500 في خدمات المطار خلال أشهر
طيران الإمارات توظف 3000 مضيف جوي و500 خلال أشهر

أطلقت طيران الإمارات حملة عالمية لتوظيف 3000 من أفراد أطقم الطائرات و500 في خِدْمَات المطار للانضمام إلى مركزها في دبي خلال الأشهر الستة المقبلة، وذلك لدعم العمليات.


وتوفر كلتا الوظيفتين فرصاً للأشخاص الودودين القادرين على التواصل مع الناس وأداء الخِدْمَات بأريحية للالتقاء والتفاعل مع العالم كسفراء لعلامة طيران الإمارات التجارية.


وتتوفر متطلبات وظيفتي أطقم الخِدْمَات الجوية وخدمات المطار على www.emiratesgroupcareers.com، حيث يمكن للمهتمين التقدم بطلباتهم.


وتخدّم طيران الإمارات حالياً برحلات منتظمة أكثر من 120 مدينة، تمثل 90% من شبكة خطوطها ما قبل الجائحة، وتخطط لاستعادة 70% من طاقتها بحلول نهاية العام، بما في ذلك إعادة المزيد من طائراتها A380 إلى الخدمة.


وأكدت "طيران الإمارات" أنها تواصل استئناف عمليات شبكتها تدريجياً بالتوازي مع تخفيف قيود السفر في جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أنها استدعت طوال الأشهر القليلة الماضية طيارين وأطقم خِدْمَات جوية وموظفي عمليات آخرين من الذين توقفوا عن العمل عندما تسببت الجائحة في خفض كبير لحركة الرِّحْلات الجوية في العام الماضي.




 طيران الإمارات جرأة وكفاءة وابتكار طيران الإمارات. لقطة من إعلان للشركة. مصدر طيران الإمارات

وفي شهر أغسطس المنصرم أطلقت شركة طيران الإمارات إعلانها المبدع و”الحقيقي” احتفالاً بإجراء بريطانيا الأخير المتعلق بقيود السفر الخاصة بها، بعد رفعها من القائمة الحمراء إلى القائمة البرتقالية المتعلقة بإجراء قيود السفر بسبب جائحة كوفيد-19.


اقرأ المزيد: طيران الإمارات جرأة وكفاءة وابتكار من “أعلى قمة” في العالم (فديو)

آنذاك، نشرت طيران الإمارات إعلاناً تظهر فيه إحدى مضيفاتها بالزي الرسمي الكامل وتقف بثبات وثقة على قمة برج خليفة على ارتفاع 828 متراً فوق سطح الأرض من على قمة برج خليفة أعلى بناء في العالم.


ليفانت نيوز _ متابعات


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!