الوضع المظلم
الثلاثاء ٢١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شهران أمام برشلونة.. لإعادة قمصان ميسي إلى نايكي
ميسي

مع إمضاء النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بشكل رسمي عقده مع فريق باريس سان جيرمان، اختفت كل قمصان برشلونة التي تحمل رقم 10 الخاصة به لموسم 2021/2022، من على رفوف المتاجر، وفق ما أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية.


وذكرت الصحيفة إنه من غير المرجح أن يسبب ذلك خسائر اقتصادية كبيرة للنادي، إلا أنه سيكون على شركة "نايكي"، أن تقرر مصير القمصان عقب إعادتها.


اقرأ أيضاً: أزمة مالية تواجه باريس سان جيرمان بسبب ميسي.. لاعبون في الفريق للبيع

ووفق الصحيفة، أمام برشلونة قرابة شهرين لإعادة قمصان ميسي للموسم المقبل إلى مقر الشركة المتعددة الجنسيات.


وذكرت "ماركا" أنه تبعاً لمجموعة متنوعة من الدراسات، فإن قرابة ثمانية من أصل عشرة قمصان برشلونة التي تحمل اسم ميسي ورقم 10، مما يعني دخلاً يتراوح بين 20 و30 مليون يورو في الموسم للنادي الكتالوني.


وبيّن المدير العام لشركة "ديال إنفورس"، مارك سيريا، عقب رحيل ميسي، أنهم يأملون في أن تباع قمصان ممفيس ديباي بوتيرة جيدة عقب تلك الضربة.


وأفصح باريس سان جرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء، عن إتمام التعاقد مع ميسي بعقد لمدة عامين، مع احتمالية تجديده عاماً إضافياً.




ميسي المصدر: Shuttеrstoсk

وسيلبس ميسي، القميص رقم 30، تبعاً لما كشف عنه مقطع الفيديو، وهو الرقم الذي ارتداه في بداية مشواره مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، من 2004 الى 2006، قبل أن يرتدي الرقمين 19 ثم 10.


وترك ميسي برشلونة بعدما صدم النادي الكتالوني عالم الكرة بإعلانه، الخميس، على عكس ما كان متفقاً عليه بين الجانبين، عن عدم توقيع عقد جديد مع ابن الـ34 عاماً، نتيجة قواعد سقف الرواتب الجديدة المفروضة من قبل رابطة الدوري الإسباني، ولأن النادي لا يريد المخاطرة بميزانيته وفق ما أفاد رئيسه خوان لابورتا.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!