الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
شبيحة النظام يبتكرون أسلوب جديد للسرقة في حلب
شبيحة النظام يبتكرون أسلوب جديد للسرقة في حلب

تناقل صفحات محلية موالية للنظام السوري, أن هناك مجموعة من "الشبيحة" التابعين لميليشيا الدفاع الوطني تقوم باستغلال أزمة الغاز التي تشهدها مدينة حلب، حيث قاموا بابتكار أسلوب جديد لممارسة "السرقة" الأهالي وابتزازهم.


أشارت شبكة "أخبار حي الزهراء" الموالية, على صفحتها الرسمية في "فيس بوك" أن مجموعة من الشبيحة استغلت الأزمة وابتكرت طريقة جديدة للتحايل على المدنيين الذبن ينتظرون دورهم للحصول على الغاز بحلب.


وفي حي الأشرفية قامت بعض الشبيحة في الحي بممارسة بلطجتهم وسطوتهم على الأهالي حتى على دور إنتظار الغاز ولكن هذه المرة بطريقة غريبة.


إذ قام يوم الأمس مجموعة من الشبيحة مستغلين أزمة الغاز بحلب، حيث ينتظر المواطنون منذ منتصف الليل في الشارع لوصول سيارة الغاز التي ستأتي في الصباح وقاموا بحجز دور لأكثر من 10 إسطوانات في طابور الغاز وذلك بوضع أحجار على دور الغاز بدلاً من الإسطوانات بحجة أنها لأقاربينهم كبار في السن وقام بمراقبتهم أحد الشبيحة ممارساً بلطجته على الناس.


وعند بداية الصباح وقرب وصول سيارة الغاز إلى الحي قام الشبيحة ببدء مزاد لبيع الحجر الذي قاموا فيه بحجز دور متقدم في طابور الغاز لأشخاص وصلوا متأخرين، وتراوح سعر الحجر الواحد بين 1000 و 500 ليرة حسب تقدم دور الحجر!!


الصور للحجارة التي وضعها الشبيحة على دور الغاز !!!



الصور للحجارة التي وضعها الشبيحة على دور الغاز الصور للحجارة التي وضعها الشبيحة على دور الغاز

وتشهد مدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظام لانفلات أمني وأخلاقي كبير، في ظل تحكم الشبيحة بالمدينة


ليفانت - فيس بوك 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!