الوضع المظلم
الثلاثاء ٢١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شابة مصرية قتلت والدتها بالتعاون مع خطيبها
شابة مصرية قتلت والدتها بالتعاون مع خطيبها

أقدمت شابة مصرية، تبلغ من العمر 19 عاماً، على قتل والدتها بالتعاون مع خطيبها، من خلال اعترافات تفصيلية أقرّت بها  حول الجريمة، أمام النيابة العامة بمحافظة القليوبية.


وقالت المتهمة في القضية التي هزّت الرأي المصري، نقلتها وسائل إعلام، “أمي كانت تريد أن تفسخ الخطوبة من حبيبي الذي اختارته لي ووافقت عليه في بادئ الأمر، لكنها كانت كل يوم تلح علي أن أمنعه من دخول المنزل، وأرفضه"، ولفتت أنّ والدتها كانت دائمة الضرب لها لإجبارها على الابتعاد عنه.


شاب يقتل والدته أثناء السحور في مصر

وأضافت المتهمة: “في إحدى المرات وخلال جلوسي مع خطيبي قامت بتوبيخي أمامه، فقررنا التخلص منها دفاعاً عن حبنا، فاتفقت معه على ذلك، ووضعت الخطة للتخلص منها، بأن استغللتُ خروج شقيقتي من المنزل، على أن يتسلل خطيبي لغرفة نوم أمي".


اقرأ: تمساح ينضم إلى تدريبات فريق تورنتو لكرة القدم


وتابعت، أنّه حضر على الفور، وما إن وصل حتى دخلا معاً إلى غرفة نوم الأم، وطعنها بسكين عدة طعنات في البطن حتى لفظت أنفاسها.


اقرأ المزيد: التغير المناخي..الغابة الاستوائية في البرازيل مصدر للانبعاثات السامة


ومن جانبه، قال المتهم، “خطيب ابنة الضحية”، إنّ خطيبته هي التى خططت للجريمة، وطلبت منه أن يدافع عن علاقتهما وحبهما بضرورة التخلص من الأم، مضيفاً أنها وضعت خطة التخلص من المجني عليها وفتحت له باب المنزل لتنفيذ الجريمة.


ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!