الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
سيدة سويدية تلقي بنفسها وأطفالها أمام القطار
سيدة سويدية تلقي بنفسها وأطفالها أمام القطار

في مشهد صادم للغاية في السويد، قامت سيدة برمي نفسها مع طفليها أمام سكة القطار بالتزامن مع قدومه، ليقعوا جميعاً أمام القطار ويصطدموا لافظين أنفاسهم الأخيرة. وأشارت التحقيقات الأولية بأنّها عملية انتحار. سويدية


وأثارت الحادثة ضجة كبيرة في السويد، حينما دهس قطار سريع امرأة مع طفليها كانوا على سكة القطار، وأثار ذلك تعاطف العديد من الناس.


في البداية، ظن الجميع أنّ القطار هو من اصطدم بالمرأة وطفليها، ولكن وجود المرأة على سكة الحديد في منطقة مسوّرة غير مخصصة للعبور، غريب للغاية. فبالتأكيد يمر القطار هناك بسرعة قصوى وكبيرة، وهكذا بدأت التحقيقات على أنها عملية انتحار.


محطة قطار

وأوضحت التحقيقات، أن المرأة، والتي تبلغ 30 عاماً، كانت قد لجأت للشؤون الاجتماعية منذ فترة قصيرة، هي وطفليها، وذلك للهرب من زوجها، خوفاً منه، وقامت الشؤون الاجتماعية بإدراجها في برنامج الحماية.


ويقوم هذا البرنامج بإخفاء هوية المرأة الحقيقية وطفليها، ويجري نقلهما إلى منطقة أخرى كي لا يصل إليهما الزوج، وهكذا عاشت المرأة آخر فترة قبل رحيلها متخفية عن الأنظار.


اقرأ المزيد: مقتل عامل في توصيل الطلبات بالكويت

وزاد من وضع المرأة سوءاً قصة حضانة الأطفال، حيث قامت برفع قضية حضانة لطفليها، ويبدو أن القضية لم تكن تسير بشكل جيد.


اقرأ المزيد: بعد أكثر من 80 بلاغاً.. السجن لرجل أزعج جيرانه بالموسيقى

ويذكر بأن المرأة قالت في أوراق المحكمة، إن غيرة زوجها الشديدة جعلته يهددها ويستخدم العنف ضدها لسنوات، وازداد ذلك مع إنجابها لطفلهما الأول. وأضافت أنها طلبت الانفصال مرات عديدة دون أن يوافق زوجها، وأصبحت المشاكل تزداد. سويدية


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!