الوضع المظلم
الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • سواريز يهاجم الرئيس السابق لبرشلونة والمدرب كومان

سواريز يهاجم الرئيس السابق لبرشلونة والمدرب كومان
لويس سواريز

قال لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، في مقابلة مع إذاعة "كادينا كوبي": الرئيس السابق لنادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو كان غير واضح معي، إذ يسرّب كل شيء للصحافة خلال تلك الفترة، ولم يكن يجرؤ على الحديث معي وجهاً لوجه، كانوا يستخدمونني لإبقاء ليونيل ميسي بعد طلبه الرحيل من النادي شهر أغسطس الماضي، لقد آذاني قرار النادي عندما جعلني أتدرب منفرداً.


ودفع سواريز (33 عاماً) إلى الخروج من برشلونة الصيف الماضي وتحديداً بعد وصول كومان إلى تدريب الفريق، لكن هذا القرار ثبت بأنه خاطئ، وذلك عندما أحرز النجم الأورغوياني 21 هدفاً ليقود أتلتيكو مدريد إلى الفوز ببطولة الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 7 أعوام.


لويس سواريز


كما هاجم لويس سواريز، رونالد كومان مدرب برشلونة واصفاً إياه بعديم الشخصية، مشيراً إلى أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو أساء له كثيراً في فترة الصيف الماضية.


وواصل ثالث هداف في تاريخ برشلونة: كومان جاء خلال الفترة التي عانيت فيها من المشاكل مع الإدارة وقال لي بالحرف الواحد "إذا لم يتم الموافقة على انتقالك غداً، فسأعتمد عليك في مباراة الفريق الافتتاحية أمام فياريال" لقد عرفت حينها أنه لا يملك الشخصية.


المزيد سواريز يصفع برشلونة.. ويقود أتلتيكو للفوز بالدوري الإسباني


وقضى سواريز 6 أعوام مع برشلونة، إذ انتقل إليه في صيف 2014 قادماً من ليفربول الإنجليزي، واستطاع الفوز ببطولة الدوري 4 مرات وبطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!