الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
سامسونغ تعلن عن منتجات جديدة صديقة للبيئة
سامسونغ تعلن عن خرق في هواتفها

في إطار حرص شركة سامسونغ الكورية على تحويل كافة منتجاناتها إلى منتجات صديقة للبيئة، تحاول الأخيرة التخلّص من الحاجة إلى بطاريات AAA، القابلة للإزالة.


وكانت الشركة قد أصدرت قراراً يقضي بتضمين وحدات التحكم عن بُعد الجديدة لأجهزة التلفزيون الذكية القادمة، ببطارية مدمجة تحمل إمكانية إعادة الشحن وتحتوي على لوحة شمسية لإعادة شحن البطارية.


وأعلنت سامسونغ أنّه بالإمكان شحن البطارية في كل من الإضاءة الخارجية والداخلية، كما تمّ صنعها من البلاستيك المعاد تدويره.


وأكدت الشركة الكورية على أنّ جهاز التحكم عن بعد يمكنه توفير 99 مليون بطارية AAA مدة تصل إلى سبع سنوات.




بالإضافة إلى ذلك، طرحت سامسونغ جيلاً جديداً من أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021، إضافة إلى سلسلة Neo QLED، حيث تم الكشف عن طرازين جديدين من أجهزة التلفزيون الذكية الجديدة QLED يحملان اسم QN900A وQN90A مع معالج صور Neo Quantum وقد تم تطوير لدعم تلك السلسلة.


اقرأ: ميزة جديدة في فيسبوك لمحاربة كورونا


وكشفت الشركة الكورية أنّ كل تلفزيون ذكي سوف يباع في العام الحالي سيكون مرفقاً بجهاز تحكم عن بعد يعمل بواسطة الطاقة الشمسية، كما يمكن إعادة شحنه باستخدام USB، وعن طريق الإضاءة الداخلية أو الخارجية.


اقرأ المزيد: فيسبوك وتويتر تتخذان تدابير بحق فيديو محتواه “خاطئ”


وتشارك شركة سامسونغ في مؤتمر CES 2021، الذي من المفترض أن يعقد عن بعد، في الفترة الزمنية الممتدة بين 11 إلى 14 يناير، وتجري تسريبات شبه مؤكدة عن طرح الشركة للعديد من المنتجات والأجهزة الجديدة خلال ذلك المؤتمر.


ليفانت_وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!