الوضع المظلم
الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
زاوج أخ من أخته التوأم بعمر 5 أعوام
زاوج الأخ من أخته التوأم بعمر 5 أعوام

تناقلت مصادر إعلام، حفل زواج طفلين توأم من تايلند، يبلغان من العمر 5 أعوام، إذ تزوج الأخ من أخته التوأم في احتفال بوذي علني، لأنّ والديهما يعتقدان أنّهما كانا عاشقين في حياة سابقة.


تزوج الصبي وشقيقته داخل منزلهما في زفاف فخم في ناخون سي ثامارات، تايلند، في 4 مارس، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة ”ذا صن“ البريطانية،


فيما يعتقد بعض البوذيين، أنّ التوائم ”الذكور والإناث“ يتشاركون ”الكارما“، لأنّهم كانوا في يوم من الأيام عشاقًا انتهت علاقتهم قبل الزواج، ويولدون معاً من جديد لعدم تسوية الديون القديمة المستحقة في العلاقة.


التوأم

ويقول الأب، البالغ من العمر 31 عاماً: “نظن أنّنا إذا رُزقنا بتوأم من جنس مختلف، ينبغي عليهما أن يتزوجا من بعضهما، وإلا سيمرض أحدهما في وقت لاحق من حياتهما".


اقرأ: لشراء المخدرات.. قتل طفلة صغيرة بعد سرقة قرطها الذهبي


وأضاف الأب: "نحن فعلنا فقط هذا للحماية والحفاظ على سلامة أطفالنا.. فنحن لا نريدهم أن يمرضوا، وليس هناك ما نخسره إذا نفذنا هذا الاعتقاد".


وشارك في الحفل الأصدقاء والعائلة، الذي ظهر فيه راهب بوذي يردد البركات خلال الأعراس غير الطبيعية، وأثناء الاحتفال التقليدي قام الأقارب بتقديم مهر للزوجين الطفلين، تماشياً مع العادات الثقافية السائدة.


اقرأ: مهينةٌ للنساء.. دعوات في إيطاليا لتعديل المصطلحات المرتبطة بالمرأة


يشار إلى أنّه على الرغم من تكلفة حفل الزفاف الباهظ الثمن، فإنّ زواج التوأم ليس قانونياً، وقد تم تنظيمه فقط لأغراض احتفالية.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!