الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
حادث مأساوي في مصر يخلّف 26 بين قتيل وجريح
حادث مروع في جنوب مصر يخلف 26 بين قتيل وجريح

وقع حادث مروّع في مصر، حيث راح ضحيته 26 شخصاً ما بين قتيل وجريح، إثر تصادم بين شاحنة نقل ثقيل وحافلة، بمنطقة الوادي الجديد جنوب مصر، يوم أمس الأحد. مصر 


ذكر موقع "المصري اليوم"، أنّ الحادث نجم عنه مصرع 5 أشخاص، بينهم 3 سيدات ورجلين، منهم سائق الحافلة، فيما أصيب أكثر من 20 آخرين.


وبعد وصول بلاغ يفيد بحادث مروّع، هرعت 12 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، حيث تم نقل المصابين والقتلى إلى مستشفى الداخلة وأسيوط الجامعي.


حادث مروع في جنوب مصر يخلف 26 بين قتيل وجريح

وأشار الموقع، إلى أنّ "اللواء محمد توفيق"، مدير أمن الوادي الجديد، تلقي إخطاراً يفيد وقوع حادث تصادم بين شاحنة نقل وأتوبيس نقل ركاب بطريق الخارجة- الداخلة، بالقرب من مركز بلاط. 


اقرأ: مصرع لاجئ سوري قفز من أعلى صخرة الروشة في بيروت


وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف على الفور، والاستعانة بسيارات إسعاف من مركز الخارجة لنقل المتوفين وإسعاف المصابين ونقلهم لتلقي العلاج بمستشفى الداخلة العام التي رفعت حالة الطوارئ القصوى لإسعاف المصابين وتحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخارجة، وأسيوط الجامعي.


اقرأ المزيد: قصر باكنغهام يهنّئ هاري وميغان بولادة “ليلييث- ديانا”


وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق، بعد أن قامت الإدارة العامة للمرور بتسيير الطريق بعد ذلك، حيث أزاحت السيارة والحافلة على جانبي الطريق.  مصر 


ليفانت - اليوم المصري

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!