الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
حادث تصادم مرعب يودي بحياة ثلاثة مصريين في الكويت
حادث تصادم مرعب يودي بحياة ثلاثة مصريين في الكويت

انتهت حياة ثلاثة مقيمين مصريين في الكويت، اليوم الخميس، نتيجة اصطدام سيارتهم بشاحنة على الطريق الدائري السادس.


وأظهر فيديو، تناقلته وسائل إعلام إخبارية، السيارة التي كان يستقلّها المقيمون المصريون محطمة بشكل كامل إلى جانب الشاحنة التي كانت متوقفة على جانب الطريق لحظة اصطدام السيارة بها.


ووثّق الصحفي "فهد المياح" المقطع عبر حسابه، وأشار إلى أنّ الحادث وقع على مرأى عينيه، في الطريق الدائري السادس بعد صناعية الجهراء، ونوّه، في الوقت ذاته، من عواقب استخدام الهاتف خلال القيادة، والذي يُعد أبرز أسباب وقوع الحوادث المؤلمة.


حادث سير


يشار إلى أنّ حوادث المرور تتصدّر الصحف الكويتية ووسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي بات يشكل مخاوف لدى المواطنين والمقيمين، على حدّ سواء، نتيجة لما تؤدّي إليه هذه الحوادث المرعبة من حصد لأرواح البشر.


اقرأ:مقتل 3 أشخاص في شجار عائلي بالسعودية


وتتصدّر الكويت الدول العربية وعدد من الدول الأخرى، من حيث عدد الوفيات بالحوادث المرورية، حيث سجلت الإحصائيات الرسمية التي تُصدرها وزارة الداخلية كل سنة، عشرات الآلاف من الحوادث المرورية، والتي يتفاوت فيها عدد الوفيات كل عام، إلا أنّ الأعداد تتجاوز المئات في كل إحصائية.


اقرأ:الصديق الوفي.. بريطاني يدفع 300 استرليني ليكتشف محبّة كلبه له


وتعمل وزارة الداخلية على تشديد العقوبات على المخالفين وسجنهم وفرض الغرامات، لحل قضية الاستهتار والرعونة التي يرتكبها بعض الأشخاص أثناء القيادة، والتي ينجم عنها أحياناً حوادث مروّعة ووفيات وإصابات مؤلمة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!