الوضع المظلم
الأربعاء ٢٦ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
تويتر يستكمل رحلة تحسيناته.. بـ4 إضافات
تويتر

كشف عملاق الشبكات الاجتماعية، تويتر عن بعض التغييرات الرئيسية التي تقوم الشركة بإدخالها على رسائلها المباشرة، إذ تحتوي قائمة التغييرات التحسينات التالية التي من المقرر طرحها في الأسابيع القادمة.


أولاً، أرسل رسالة مباشرة إلى ما يصل إلى 20 شخصاً: سيمكن موقع تويتر قريباً لمستخدميه مشاركة نفس التغريدة فيما يصل إلى 20 تحويلاً مختلفاً لـ DM، بشكل منفصل، وتشير المنصة أن هذا سيتجنب الدردشات الجماعية غير المقصودة عندما يبعث شخص DMs تغريدة إلى مجموعة أشخاص، ومن المرجح أن تأتى تلك الميزة في نظام التشغيل iOS والويب أولاً وأن تأتى إلى نظام التشغيل Android "قريباً".


اقرأ أيضاً: ترامب يشنّ هجوماً على تويتر لسماحها بالتغريد لـ”طالبان”

ثانياً، زر جديد للتمرير السريع في DM: عندما يقوم المستخدم بالتمرير في الدردشة، سيرى زر تمرير سريع جديد يتيح له بالتمرير إلى الأسفل، وجرى تعيين تلك الميزة ليجري طرحها على Android و iOS أولاً.


ثالثاً، الضغط لفترة طويلة على الدعم في الرسالة: سوف يتيح تويتر خيار الضغط لفترة طويلة على DMs الذى سيعطى المستخدمين خيار "إضافة رد فعل" من القائمة لسحب منتقى التفاعل، وسيأتي هذا لمستخدمي iOS أولاً.


Twitter

رابعاً، فوضى أقل في الطابع الزمني: بالنسبة لمستخدمى iOS، سيغير تويتر الطوابع الزمنية DM، والآن عوضاً عن ختم كل رسالة داخل محادثة DM بالتاريخ والوقت، سيجري تجميع الرسائل وفق اليوم.


وكان قد أجرى تويتر في الأسبوع الماضي، بعض التغييرات الكبيرة على نظامه الأساسي وأعلن عن مظهر جديد، وخط جديد يسمى Chip، والألوان ستكون أقل بكثير من اللون الأزرق وتكون عالية التباين وأكثر على النظام الأساسي، وكذلك، قال تويتر أنه سيكون هناك مجموع أقل من الخلفيات الرمادية وخطوط التقسيم غير الضرورية، وهناك كذلك زيادة في المساحة لتسهيل قراءة النص. الفكرة من وراء ذلك هي تنظيف الفوضى.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!