الوضع المظلم
الثلاثاء ٢١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تناقض في تصريحات
تناقض في تصريحات "موفق جمعة " تسير السخرية

اشتكى رئيس “الاتحاد الرياضي العام” في سوريا، موفق جمعة، من سوء المرافق الصحية” في الملاعب والصالات السورية، متهمًا “بعض رواد الملاعب والصالات بتخريبها, وذلك خلال حديثه لصحيفة “الوطن” المحلية .


وتابع بالقول إن هناك مرافق “تمت صيانتها” من قبل الاتحاد الرياضي العام، ثم عاد “بعض الرواد لتخريبها”.


ليضع موفق جمعه نفسه, محض سخرية واستهزاء لدى الاوساط السورية لانه سبق ووصف الملاعب السورية ، بأنها “الأفضل على مستوى العالم”، وهو ما أثار سخرية السوريين ومتابعين كرة القدم في سوريا .


حيث رصدت ليفانت, شريط مصور يظهر فيها موفق جمعة اثناء حديثة عبر اذاعة شام اف ام التي تبث داخل سورية, واصفا الملاعب السورية بأنها الأفضل على مستوى العالم, ومن خلال هذا نجد أنه يناقض كلامه من خلال تصريح لصحيفة الوطن .



وسبق لموفق جمعة أن أثار سخرية رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الجمهور الكروي منهم، وذلك بعد تبريراته المستمرة للخسارات المتلاحقة في الاستحقاقات الآسيوية والقارية، أمام منتخبات ضعيفة ومغمورة.


https://www.youtube.com/watch?v=KsqFry9tXdg&feature=emb_title




وحال الملاعب السورية ليست وليدة هذا الموسم، إذ لا تحتوي في الغالب مرافق صحية مجهزة، ولا مقاعد للجلوس، وهناك ضعف التجهيزات الطبية في الملاعب, حيث يتطلب دراسة لإعادة تأهيل الملاعب الرياضية في سوريا.







موفق توفيق جمعة من مواليد بلدة حوش عرب في ريف دمشق شغل عدة مناصب رياضية ويشغل حاليا منصب رئيس الاتحاد الرياضي العام وهو أعلى منصب رياضي في سوري 



ليفانت 



 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!