الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
تجدد القصف بين قوات النظام والفصائل في إدلب
إدلب.. قصف للنظام/ المرصد السوري
أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن قصف صاروخي نفذته قوات النظام  على مناطق بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، كما شهد سهل الغاب فجر اليوم، استهدافات متبادلة، بين قوات النظام والفصائل المتواجدة في المنطقة.

وأوضح المرصد بأن قوات النظام قصفت مناطق في بلدات البارة ودير سنبل والفطيرة فليفل بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، والعنكاوي بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.

بينما شهد محور المشروعات بسهل الغاب فجر اليوم، استهدافات متبادلة بالرشاشات المتوسطة والثقيلة، بين قوات النظام من طرف، وفصائل غرفة عمليات "الفتح المبين"، ولا معلومات عن خسائر بشرية.

قصف صاروخي نفذته قوات النظام  على مناطق في ريف إدلب - المرصد السوري

وفي صباح اليوم، استهدفت قوات النظام وروسيا أطراف بلدة إحسم جنوبَ إدلب بالقذائف المدفعية الموجهة بالليزر (كراسنبول)، وفق ما أفاد به الدفاع المدني السوري.

وقال الدفاع المدني في تغريدة له على تويتر، بأن الاستهداف تسببت بأضرار مادية ودمار، وأضاف بأن  فرقه تفقدت الأماكن المستهدفة وتأكدت من عدم وقوع إصابات بين صفوف المدنيين.

اقرأ أيضاً: تركيا تعاود قصف المناطق الكردية في سوريا

فيما نفذت قوات النظام مساء أمسِ الاثنين، قصفاً صاروخياً استهدف بلدة معارة النعسان الواقعة ضمن الريف الإدلبي في مناطق نفوذ "هيئة تحرير الشام والفصائل"، ما أدى لأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

في حين، نفذت الطائرات الحربية الروسية 8 ضربات خلال يوم أمسِ الاثنين، طالت محيط منطقتي مجدليا ودير سنبل في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ليفانت نيوز_ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!