الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "بلاك مامبا" تحقّق رقماً قياسياً .. 100 مليون مشاهدة خلال 51 يوماً

بلاك

حظيت أغنية "بلاك مامبا" لفرقة الفتيات الكورية aespa برقم قياسي لأسرع فيديو موسيقي، من أجل ترسيم فرقة يتجاوز الـ 100 مليون مشاهدة في تاريخ الكيبوب.


حيث حظي الفيديو الموسيقي الذي تم إصداره في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 تجاوز الـ 100 مليون مشاهدة في 51 يوماً فقط و12 ساعة في 8 يناير/ كانون الثاني، الأسرع في أي ظهور لموسيقى البوب الكورية.


اقرأ المزيد: سميح شقير لليفانت: ما وصلني من المعتقلين يشعرني بقدرة الأغنية على أن تكون سنداً للروح المحاصرة


وكانت الفرقة الصاعدة من شركة SM الترفيهية قد سجلت سابقاً رقماً قياسياً للفيديو الموسيقي الأول الأكثر مشاهدة خلال أول 24 ساعة له، واستمرت في تحقيق إنجازات ملحوظة كفريق موسيقي جديد.


https://youtu.be/ZeerrnuLi5E


إلى ذلك، تجاوز الفيديو الموسيقي "بلاك ماما" 21 مليون مشاهدة على يوتيوب في غضون 24 ساعة من إصداره، مسجلاً رقمًا قياسيًا. في ذلك الوقت، ارتفع الفيديو أيضًا سريعًا إلى المركز الأول على مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا على يوتيوب ومع أحدث 100 مليون مشاهدة، تواصل aespa عرض إنجازات في عامها الأول.


وفي رد على ذلك، قالت فتيات فرقة إيسبا: "كنا سعداء للغاية لسماع أن مقطع الفيديو الموسيقي "بلاك مامبا" قد وصل إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة. من المفيد جدًا تحقيق ذلك من خلال أغنيتنا الأولى. نود أن نشكر جميع معجبينا على حبهم ودعمهم المذهلين. في عام 2021، سنواصل تقديم موسيقى رائعة وطاقة مشرقة ونأمل أن يتطلع الجميع إليها".


اقرأ المزيد: فيديو حالة نادرة: سيدة سوريّة تنجب ستّ أطفال


يشار إلى أنّ "بلاك مامبا" هي أغنية رقص قوية تعتمد على أصوات قوية ومزامنة مميزة. وتحكي كلمات الأغنية قصة مغامرات الفتيات وتجربتهن في عالم جديد حيث أصبحن مدركات لـ"Black Mamba" الذي يهدد بقية العالم ويتدخل في الاتصال بين aespa والأفاتار الخاص بهن.


ليفانت- العربية نت

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!