الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد تهديدات أردوغان.. الأسد: عازمون على السيطرة على كامل الأراضي السورية

بعد تهديدات أردوغان.. الأسد: عازمون على السيطرة على كامل الأراضي السورية
أردوغان والأسد \ تعبيرية \ متداول

مع تواصل المعارك وسيطرة النظام السوري على مناطق واسعة في البلاد، وبعد التفاهمات الروسية التركية, أكد رئيس النظام السوري على استعادة كافة المناطق السورية من أيدي المعارضة .




وذكر رئيس النظام السوري بشار الأسد, أن الجيش النظام السوري والقوات الرديفة, عازمون على السيطرة الكاملة على سوريا, بدعم من الطيران الحربي الروسي والجنود, إضافة إلى إيران


وخلال استقبال "الأسد" رئيس مجلس الشورى الإيراني الأعلى، علي لاريجاني، يوم أمس, قال إن “الشعب السوري مصمم على تحرير كامل الأراضي السورية, موجهاً الإتهام لدول معادية للشعب السوري بأنها تعمل على حماية الإرهابيين .



إقرأ المزيد :سقوط مدن وبلدات ريف حلب بيد النظام وكأنها أحجار الدومينو







https://www.facebook.com/SyrianPresidency/posts/2962412253802587?__xts__%5B0%5D=68.ARAzUMNA3RD8z_g6Tcn7XvXk0RuiF99JPt-29FaAgsVum3FizPIOk4aRrr7fvGx2o_vNhaCjkvRasrerZI7cXtmIm5mhlMFYup4_bai2oOYP1GSrajhdYBgT-IvsaMmskFpUgae9lYOIIcnw7sCelp1mF4-6ha0OUl9Tu5uyyoDfNtVqcRCbTlrKYoIS3QijS3YWd7v6PqDVP4x9yEWXcAtNTdEw3L4KSkxOSfWHa0LZZ016pl3hPGjGjGzkBG1Mp5ai2sqfIz_VLdJD8fpBwUy0UKftLzKvco7akllGXgGrCceF838HYOQClntgyKbnaOKKfB9OW81HJJhwR8jCBYPrkA&__tn__=-R


وفي السياق, شدد لاريجاني على مواصلة إيران دعم النظام السوري, في مساعيها على القضاء على ما أسماه الإرهاب, والسيطرة الكاملة على الأراضي السورية .




إقرأ المزيد :بالوثائق: النظام السوري بدأ بتجنيد الشباب للقتال في ليبيا




وتأتي تصريحات الرئيس السوري, عقب تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان, مجدداً تهديده للنظام السوري, مشيرأ إلى أن “النوم في سلام حرام علينا حتى تخليص سوريا من ظلم النظام والمنظمات الإرهابية”.




وشدد أردوغان, على المهلة التي أطلقها سابقًا، وهي انسحاب قوات النظام السوري قبل نهاية الشهر الحالي من المناطق التي سيطر عليها خلال الأسابيع الماضية، في إدلب وحلب.


الجدير بالذكر, بعد التفاهمات الروسية التركية, تزامناً مع لقاء الرئيس السورية, رئيس مجلس الشورى الإيراني, سيطر النظام السوري وبدون قتال, على 32 قرية وبلدة بريف حلب, حيث أصبحت مدينة حلب وريفها الشمالي تحت سيطرة قوات النظام ز





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!