الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بسبب كورونا المياه تصبح أكثر نقاء في إيطاليا
بسبب كورونا المياه تصبح أكثر نقاءٍ في إيطاليا

تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً لمدينة "البندقية " الواقعة شمالي إيطاليا، التي تعاني من تفشّي مرض فيروس كورونا، ولكنّ الفيروس أثّر إيجاباً على الحياة البيئية حيث أصبحت شوارعها ومياهها أكثر نقاوة، ولكنّ المدينة السّياحة باتت مهجورة تماماً بسبب الحجر الصحي في البلاد . إيطاليا


وبحسب الفيديو المتداول، تظهر القنوات نقيّة بشكل لا يصدق، ويمكنك رؤية السمك خلالها بشكل واضح، وفقاً للمطقع الوارد .


وتعتبر إيطاليا، أكثر الدول الأوروبية تضرّراً، حيث بلغ عدد الأصابات أكثر من 15100 إصابة وألف وفاة. وسجّلت فرنسا 2860 حالة وفي ألمانيا سجلت 2369 إصابة، وبلغ عدد الإصابات في بريطانيا 798.




https://www.youtube.com/watch?v=yTtlbK8h_Yo&feature=emb_title


 


هذا وقد اتّخذت الحكومة الإيطالية حزمة من الإجراءات التي تمّ الإعلان عنها، لحجر صحيّ في عامة البلاد، ولكن أهميته وضرورته يبقى غير كافياً وخاصة بعد ظهور الأرقام المخيفة في انتشار الوفاء في البلاد .



إقرأ المزيد : بسبب كورونا مساجد تركيا بدون صلاة جماعة


وكانت السلطة الإيطالية، فرضت حجراًصحيّاً شبه كامل في البلاد بحيث لن يسمح للسكان بالخروج من منازلهم أو لضرورات أخرى أبرزها شراء الطعام. إيطاليا


وكانت منظّمة الصحة العالمية، صنّفت يوم 11 مارس/ آذار، مرض فيروس كورونا "جائحة" أو "وباءً عالمياً"، مؤكّدة أنّ أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!