الوضع المظلم
الجمعة ١٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
انتحار نجمة مشهورة على
انتحار نجمة مشهورة على "تيك توك" بظروف غامضة

هزّت النجمة "دازاريا كوينت نويس"، المعروفة باسم "دي-Dee"، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إقدامها على الانتحار، في ظلّ ظروف غامضة، خاصة أنّها كانت محبوبة لدى الكثيرين.


وتحظى الفتاة الشهيرة "Dazhariaa "، البالغة من العمر 18 عاماً، على عدد كبير جداً من المتابعين، من خلال منصّة "تيك توك"، والتي تعرف عليها بشكل واسع، وعلى تطبيق "إنستغرام" حيث يتابعها الملايين حول العالم.


قال والدا "النجمة الشهيرة" لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ موت ابنتهم كان انتحاراً، حيث أضافت والدتها أنّها شنقت نفسها.


ونشر والدها "نويز رحيم الله" مقطاً مصوراً لابنته على "تيك توك - TikTok"، حيث شكر الجميع على "حبهم ودعمهم". وقال: "لسوء الحظ، لم تعد معنا وذهبت إلى مكان أفضل".


بظروف غامضة... نجمة تيك توك تنهي حياتها شنقاً


وقبل أن تقدم الفتاة على الانتحار، نشرت، يوم الاثنين الماضي، مقاطع فيديو عبر خاصيّة "القصص-Stories” في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" لآخر مشاركتها والأحداث البارزة التي عاشتها مؤخراً.


اقرأ: ميغان وهاري ينتظران مولودهما الثاني.. والعائلة الملكية تهنّئ الزوجين


ويظهر مقطع الفيديو "دي" وهي تغني وترقص قبل أن تكتب: "حسناً، أعلم أنّني أزعجكم جميعاً، هذه آخر مشاركة لي".


اقرأ المزيد: جميلات روج آفا.. فريق تطوعي نسائي مُتجاوز لـلإثنيات بشمال سوريا


تجدر الإشارة، إلى أنّ حالات الانتحار ارتفعت كثيراً، وخاصة لمشاهير عبر منصّات سواء (تيك توك أو يوتيوب) نتيجة مقاطع تحدٍّ كفيلة أن تنهي حياتهم، لأجل حفنة من "اللايكات" وعدد إضافي من المتابعين.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!