الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • المُختطف القطري يروي كيف أرغمه الأتراك على أداء الفاحشة

المُختطف القطري يروي كيف أرغمه الأتراك على أداء الفاحشة
تركيا

صرّح رجل الأعمال القطري الذي سبق اختطافه في تركيا وجرى تحريره فيما بعد، أنّه تعرّض لعملية ابتزاز من قبل عناصر العصابة الخاطفة، عن طريق تهديده بعرض مقطع فيديو إباحي له.


وأردف الرجل في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ أفراد العصابة قالوا له إنّ عليه أن يدفع فدية لقاء عدم نشر المقطع، لافتاً إلى أنّه أخطأ بعدم تقديم شكوى للشرطة التركية منذ البداية.


اقرأ أيضاً: السلاح أو العلم.. تركيا تحتكر مستقبل الشمال السوري


كما بيّن أنّهم عندما لاحظوا أنه لم يقم بأي رد فعل قاموا "بفيلم هندي" مستعملين امرأة بطريقة قذرة، فقد التقى به 3 عناصر من العصابة وكانت معهم فتاة، وقاموا بخطفه وإدخاله بقوة السلاح إلى شقة، إذ أرغموه فيها على دخول غرفة النوم برفقة الفتاة وتصويره، وهو ما أجبره على دفع فدية، لا سيما أنّهم قد هددوه بقتله وتقطيعه ورميه في النهر في حال رفض دفع المال.


https://twitter.com/i/status/1358373572687855616


وطالب رجل الأعمال كل من حصل له موقف سيء كهذا في تركيا، أن يخرج للعلن ويتحدّث، كي لا يقع غيره في أي موقف مشابه في المستقبل.


وكانت قد حررت الشرطة التركية رجل الأعمال القطري وصديقاً له من عصابة، مؤلفة من 9 أشخاص، عقب اختطافهما في منطقة إسكندرونة بمحافظة هاتاي التركية، بداية فبراير الجاري، وطالبوا بفدية قدرها 400 ألف دولار، دفعت أسرة رجل الأعمال نصفها.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!