الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الفيلم الهندي "رادي" يتعرض للقرصنة.. و"سلمان خان" يتقدّم بشكوى

الفيلم الهندي
فيلم رادي

وفقاً لموقع "تايمز أوف إنديا"، لجأ النجم الهندي سلمان خان، إلى حسابه الشخصي عبر موقع "تويتر" لتحذير مَن قام بتسريب فيلمه ونشره على مواقع القرصنة بقوله: "إن الشرطة الإلكترونية تقوم بتعقب المصدر الإلكتروني وراء قرصنة الفيلم حالياً".


وأفادت الشكوى التي قدّمها سلمان خان بأن الفيلم جرى تحميله على العديد من المواقع الإلكترونية وتبادله عبر تطبيقات مثل "تليجرام" و"واتساب".


وكان قد تعرّض فيلم النجم الهندي سلمان خان، Radhe (رادي) للقرصنة، وتهافت جمهور النجم على تحميل الفيلم إلى حد سقوط مواقع التحميل.


وأصدر سلمان خان بياناً رسمياً قال فيه: "نحن نعرض عليكم مشاهدة فيلمنا رادي بمقابل معقول وعدم اللجوء لمواقع القرصنة كونها جريمة خطيرة، وفي الوقت الحالي تتخذ الشرطة الإلكترونية إجراءات ضد مثل هذه المواقع".


سلمان خان


ولجأ وكيل أعمال سلمان خان إلى تحرير شكوى لدى قسم شرطة القرصنة الإلكترونية التابع لمجمع "باندرا كورلا" في مومباي بالهند.


وحذّر سلمان جمهوره من الاشتراك في أعمال القرصنة بأي شكل، لأنهم قد يكونوا عرضة للوقوع في مشاكل مع الشرطة الإلكترونية.


فيلم "رادي" يتناول محاولة "رادي" البحث عن أغنى رجل في المدينة، زعيم العصابة جاني باهي الذي يدير شبكة إجرامية.


والنجم سلمان خان، صاحب الـ54 عاما مشواره في بوليوود عام 1988 وقدم للسينما الهندية 107 أفلام أشهرها "بودي جارد"، و"إيك تايجر"، و"جاي هو".


اقرأ المزيد: الممثل الهندي “أمير خان”: فقط عند نجاح أفلامي أتقاضى أجر


ويعد سلمان خان، هو نجم الهند الأول بلا منازع، على الرغم من كثير من الأسماء الرنانة التي تتمتع بشعبية كبيرة محليا وعالميا، سواء من أبناء جيله أو حتى الجيل الحالي، ولكنه الوحيد الذي استطاع أن يحصد لقب "بهاي" أي الأخ الأكبر وهذا دليل على عشق الجماهير له.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!