الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
العراق يعلن القضاء على أحد قادة داعش بصحراء الأنبار
الجيش العراقي/ واع
كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، عن تدمير ثلاث مضافات وقتل قيادي بداعش في صحراء الأنبار.

وقال رسول في بيان له، بأنه: "بعملية نوعية وبإشراف ومتابعة من قبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، تمكن رجال وكالة الاستخبارات من مداهمة ثلاثة أوكار لعناصر عصابات داعش الإرهابية في وادي القذف وجلابات ضمن صحراء الرطبة في محافظة الأنبار".

وأضاف: "تمت محاصرة وتدمير ثلاث مضافات وقتل الإرهابي أبو البراء أحد قادة عصابات داعش إبان سيطرتها قاطع الأنبار".

العراق.. داعش/ أرشيفية

وبحسب البيان فإن: "وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ستواصل عملياتها التي تسر قلوب العراقين في جميع المحافظات العراقية وملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين".

في الوقت الذي أعلن محافظة صلاح الدين عمار الجبوري، اليوم الإثنين، عن إجراءات لتحصين الكاميرات الحرارية، فيما أشارت إلى أن خلايا داعش المتواجدة لا تشكل أي خطر على المحافظة. مؤكداً على أن: "دور عصابات داعش الإرهابية انحصر في المحافظة".

اقرأ أيضاً: العراق.. محاولة اغتيال فاشلة للكاظمي وإصابة ستة أفراد من الحرس

ونوّه لدور الكاميرات الحرارية في السيطرة على حركة عصابات داعش، واستهدافها المتكرر من قبلهم، مؤكداً "العمل على تحصين الكاميرات بواسطة أنواع من الحديد الفولاذي".

وأضاف الجبوري بأن:"المحافظة مستمرة بتجهيز القطاعات الأمنية للسيطرة على الوضع بشكل كامل", وتابع القول بأن: "عملية قطع الدعم اللوجستي ستساعد على إنهاء خلايا داعش بشكل كامل".

ليفانت نيوز_ وكالة الأنباء العراقية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!