الوضع المظلم
الثلاثاء ٢١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
السيتي يبدأ مفاوضات لتجديد عقد لاعبه أجويرو
السيتي يبدأ مفاوضات بشأن تجديد عقد لاعبه أجويرو

كشفت تقارير صحفية حول نية النادي الإنجليزي "مانشستر سيتي" لتجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني "سيرجيو أغويرو" لمدة عام إضافي، وأوضحت أنّ النادي قد بدأ بمفاوضاته مع اللاعب بالفعل.


وينتهي عقد الأرجنتيني "سيرجيو أغويرو"، البالغ من العمر 32 عاماً، مع ناديه "مانشستر سيتي"، بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له التفاوض مع أي فريق هذا الشتاء.


وأوضحت التقارير، أنّ "مانشستر سيتي" تقدّم بعرض لتمديد عقد اللاعب الأرجنتيني لمدة عام، ولكن مع عرض نصف الراتب الذي يتلقّاه حالياً من النادي.


سيرخيو أجويرو


ومن المتوقّع أن يواجه السيتي صعوبة في تجديد عقد اللاعب، نظراً لرغبة نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي لضمّه، وإمكانية عرض النادي الفرنسي راتب أكبر بجانب إغراء التواجد مع مواطنه ماوريسيو بوكيتينو.



اقرأ: بعد الطرد.. ميسي يواجه عقوبة إيقاف قد تصل لمدة 4 مباريات


وارتقى مانشستر سيتي إلى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً، اليوم، على حساب كريستال بالاس، برباعية نظيفة، ليصل إلى النقطة 35، بفارق نقطتين فقط عن المتصدّر مان يونايتد.


اقرأ: مانشستر سيتي يقتنص الوصافة بعد فوزه على كريستال بالاس


فيما ما يزال مانشستر يونايتد محافظاً على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادله الثمين، في المباراة التي جمعته مع غريمه "ليفربول"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للبطولة.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!