الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الدون يتابع الكلاسيكو من سانتياغو بيرنابيو
الدون يتابع الكلاسيكو من سانتياجو بيرنابيو

حضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بصحبة صديقته جورجينا رودريجيز مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، على مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو"، للمرة الأولى، بعد رحيله عن صفوف الفريق الملكى، في صيف عام 2017, والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة ( 2-0)




هذا ورصدت عدسة الكاميرا " رونالدو " أثناء مجريات مباراة الكلاسيكو في المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات في "سانتياغو برنابيو"، وهو يستمتع بموقعة الريال و"البارسا .




https://www.youtube.com/watch?v=gZ4h6muCed4


وقالت تقارير صحفية, أن رونالدو استفاد من قرار تأجيل مباراة قمة الدوري الإيطالي بين فريقه يوفنتوس ضد إنتر ميلان بسبب تفشي فيروس كورونا، ليسافر إلى مدريد من أجل دعم ومساندة لاعبي فريقه السابق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.




https://twitter.com/imanupyadav/status/1234236552038907904?s=20




تجدر الإشارة إلى أن البرتغالي رحل عن ريال مدريد في صيف 2017، وقرر الانتقال إلى يوفنتوس بعد 9 سنوات قضاها بقميص النادي الملكي، وحقق خلالها كل البطولات الممكنة.

كان رونالدو ، قد رحل عن صفوف الفريق الملكي، في صيف عام 2017، نحو فريق يوفنتوس الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو، بعد 9 أعوام قضاها بين جدران العملاق الإسباني.


ويعد البرتغالي من أفضل اللاعبين الذين شاركو مع النادي الملكي من خلال حصده الألقاب والبطولات على صعيد الدوري المحلي والبطولات الأوروبية .





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!