الوضع المظلم
الأربعاء ٠٣ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • الجيش اليمني يُلحق ميليشيا الحوثي خسائر فادحة بالعتاد والأرواح

الجيش اليمني يُلحق ميليشيا الحوثي خسائر فادحة بالعتاد والأرواح
الجيش الليبي

كبد الجيش اليمني، ميليشا "الحوثي" المدعوم من "إيران" خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح في منطقة "مأرب"، حيث استهدف الهجوم مواقع الميليشيات الحوثية في وادي حلحلان ومحزام ماس.


وأصدر المركز الإعلامي للجيش اليمني بياناً، قال فيه: "إن الهجوم استهدف مواقع الميليشيات الحوثية في وادي حلحلان ومحزام ماس وألحق بالميليشيا الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح، أمس السبت".




https://twitter.com/Alhadath_Ymn/status/1414079574493863937?s=20


وأوضح البيان، أن طيران التحالف العربي استهدف بعدّة غارات جوية، آليات وتعزيزات الميليشيا في مواقع متفرقة بجبهات القتال شمال غربي محافظة مأرب، وكبّدها خسائر بشرية ومادية كبيرة، منها تدمير 3 أطقم مدرعة وأطقم أخرى كانت تحمل تعزيزات.


وكانت تلك الميلشيات الحوثية تحاول التسلل إلى مواقع عسكرية في وادي حلحلان والجدافر، حيث أسفرت المعارك بهروب العناصر المقتحمة، مخلفة وراءها أسلحتها وجثث قتلاها.


وكان الجيش اليمني، قد تصدّى، يوم الجمعة، لهجوم ميليشيا الحوثي، في جبهة الجدافر، شمال غربي مأرب، وكبّدها قتلى وجرحى، وذلك بمساندة طيران التحالف العربي.


اقرأ المزيد:الرياض: رفع المُعاناة عن الشعب الفلسطيني من ثوابتنا


كما استهدف طيران التحالف العربي، بثلاث غارات مواقع تحصن الميليشيات الحوثية، وكبدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.


اقرأ المزيد: رغم صرف 80 مليار دولار عليها.. كهرباء العراق تحتضر


وفي سياق آخر، اعتبر وزير الإعلام اليمني "معمر الإرياني"، أن إسقاط مجلس النواب الخاضع لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء، عضوية 39 نائباً من أعضاء البرلمان الموالين للحكومة الشرعية، خطوة تصعيدية وتنسف دعوات التهدئة.



ليفانت - العربية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!