الوضع المظلم
الجمعة ١٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الجيش اليمني: مقتل مجموعة من الميليشيات الحوثية بكمين محكم

الجيش اليمني: مقتل مجموعة من الميليشيات الحوثية بكمين محكم
الجيش اليمني

أفاد الجيش اليمني في بيان أن كميناً محكماً نفذه الجيش الوطني جنوب جبل صوران بجبهة ناطع، أوقع مجموعة من عناصر الميليشيات الحوثية، وأسفر عن مصرع عدد من عناصر الميليشيات الحوثية وجرح آخرين.


وأضاف أن مدفعية الجيش استهدفت مواقع وتحصينات للميليشيات في جبل البرك جنوب شرقي جبل صوران، وأسفر أيضاً عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.


واستهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الثلاثاء، بعدة غارات جوية آليات تابعة للميليشيا الحوثية الإرهابية في محافظة الجوف.


فيما أعلنت قوات الجيش اليمني، مساء الثلاثاء، سقوط قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة ناطع شمال محافظة البيضاء، وسط البلاد.


الحوثيون


وشنت مقاتلات التحالف ثلاث غارات جوية استهدفت طاقمين وعربة تابعة لميليشيا الحوثي في جبهة دحيضة، شرق الحزم، مركز محافظة الجوف.


وتزامنت الغارات مع اشتباكات عنيفة يخوضها الجيش اليمني ضد عناصر الميليشيات الحوثية، في عدد من جبهات الجوف، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة للميليشيا، بحسب الموقع الرسمي للجيش اليمني.


المزيد  اليمن.. القوات المشتركة تُدمّر لغم بحري زرعه الحوثيون


وفي سياق آخر، فككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، الثلاثاء، ألغاماً وعبوات ناسفة، زرعتها الميليشيات الحوثية، قبل دحرها بالقرب من منازل المواطنين ومزارعهم، شمالي غرب مدينة حيس جنوبي الحديدة.


ونقل الإعلام العسكري للقوات المشتركة، عن مصدر عسكري قوله إن "الفرق الهندسية تمكنت من تفكيك عدد من الألغام والعبوات الناسفة الحوثية، كانت تحت الأشجار وبالقرب من منازل المواطنين، شمال غربي مدينة حيس".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!