الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • التحالف يحبط هجوم حوثي وينشر فيديو تدمير الزورق المفخخ

التحالف يحبط هجوم حوثي وينشر فيديو تدمير الزورق المفخخ

أعلن، تحالف دعم الشرعية في اليمن، إحباط عملية هجوم عدائي وشيك بزورق مفخخ من قبل الميليشيا الانقلابية المدعومة من إيران بجنوب البحر الأحمر، وأكد التحالف تدمير الزورق المفخخ عن بعد بالصليف. 


ونشر التحالف الأحد، فيديو لاستهداف الزورق الحوثي المفخخ الذي كان يستعد لهجوم جنوب البحر الأحمر.


https://www.youtube.com/watch?v=TbWPfn9MRS8


فيما تواصل مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهداف مواقع وعناصر الميليشيات الحوثية في أكثر من منطقة، حيث استهدفت عناصر وعتاد الحوثيين وخبراء أجانب كانوا يعملون على تشغيل منظومة دفاعٍ جوي في جبهة مأرب.


كما استهدف التحالف مواقع وورش تخزين المسيرات المفخخة في صنعاء، ومواقع الميليشيات في عمران والحديدة.


هذا وكثفت الميليشيات المدعومة من إيران، خلال الأيام الماضية، محاولاتها استهداف أعيان مدنية واقتصادية في المملكة في محاولات أثارت إدانات دول عربية وغربية عدة، شددت على وقوفها إلى جانب المملكة وأمنها، شاجبة هجمات الحوثيين الإرهابية.


وشدد التحالف على أن تهديد الميليشيات الحوثية لخطوط الملاحة البحرية والتجارة العالمية مستمرة، مؤكداً أن تلك الميليشيا تتخذ اتفاق ستوكهولم مظلة لإطلاق الهجمات العدائية من محافظة الحديدة.


ويوم الأحد الماضي، أعلن التحالف عن تدمير زورقين مفخخين يتبعان لميليشيات الحوثي، وذلك قبل تنفيذ عملية هجوم وشيك من الحديدة.


المزيد التحالف يعلن تدمير مواقع وورش تخزين المسيّرات المفخخة في صنعاء


وتحاول الميليشيات المدعومة من طهران تصعيد هجماتها في الفترة الأخيرة، على وقع الخسائر التي تتكبدها في عدد من المناطق اليمنية بوجه الجيش.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!