الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
اكتشاف جريمة قتل بعد دفن الضحيّة بحجّة كورونا
اكتشاف جريمة قتل بعد دفن الضحيّة بحجّة كورونا

تناولت وسائل إعلام محليّة تفاصيل جريمة قتل وقعت أحداثها بريف جبلة، حيث أثارت طريقة دفن شاب يبلغ من العمر 34 عاماً، المنحدر من قرية “البراعم”، بريف “جبلة”، شكوك مجموعة من أهالي القرية، الذين عمدوا إلى إبلاغ الجهات المعنية بشكوكهم، ليتبين لاحقاً أنّ الشّاب توفي نتيجة رصاصة استقرّت في قلبه.


وحول الشكوك التي دفعت بالأهالي لإبلاغ الشرطة، فإنّ الشاب دفن بطريقة غريبة مخالفة للتقاليد المعهودة، وتذرّع أقارب الضحية بوفاة الأخير بفيروس كورونا، لكن بعد اللجوء إلى فتح القبر عقب مرور 5 أيام على الدفن، وأجريت التحقيقات ليتبين أنّ الشاب قتل برصاصة بالقلب، من قبل أقربائه نتيجة خلاف عائلي لم يكشف عن تفاصيله.






اقرأ المزيد: الوشم يشكل مخاطر صحية على البشرة تصل حد التورّم


ووفق التحقيقات، تم توقيف عدد من أفراد العائلة للكشف عن تفاصيل الحادثة، في حين ما يزال البحث جارياً عن أشخاص متهمين من العائلة ذاتها.


اقرأ المزيد:  “الإشارات ذات المراحل الثلاث”..معرض تشكيلي للفنانة الإماراتية ميسون آل صالح


ويشهد الساحل السوري، مؤخراً، جرائم مروّعة، راح ضحيتها شباب بأعمار متفاوتة، ومنفذوها أقرباء الضحية، وهو ما يتطلب البحث في أسباب التفكك الأسري وارتفاع حدة الخلافات ضمن العائلة الواحدة، خاصة في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع السوري، بشكل عام، ومناطق سيطرة النظام، بشكل خاص.


ليفانت_وكالات


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!