الوضع المظلم
الجمعة ١٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • إلهان عمر تؤكد الشكوك بعلاقتها مع مدير حملتها الانتخابية

إلهان عمر تؤكد الشكوك بعلاقتها مع مدير حملتها الانتخابية
إلهان عمر

كشفت ليل أمس الأربعاء عضوة مجلس النواب الأميركية من أصل صومالي إلهان عمر (39 عاماً) زواجها بالمسؤول في حملتها الانتخابية لسنة 2018، تيم ماينت.


وعرضت إلهان عمر الخبر على صفحتها على انستغرام، وكتبت معلقة على صورة نشرتها تجمعها بزوجها الجديد "تزوجت! من شركاء في السياسة إلى شركاء في الحياة، مباركة للغاية، الحمد لله".


ودارت شبهات حول علاقة غرامية بين عمر المتزوجة بأحمد حرسي والأم لثلاثة أطفال، وبين ماينت المتزوج هو كذلك، لكنهما رفضاً الاعتراف بذلك.


ووجهت زوجة ماينت اتهاماً لرفيق دربها بخيانته لها مع إلهان عمر، لكنه شدد على نفي ذلك.


إلا أن صحيفة ديلي ميل البريطانية أفصحت في شهر فبراير الماضي، عن تفاصيل جديدة بشأن العلاقة بين إلهان عمر والمسؤول في حملتها تيم ماينت.


إقرأ أيضاً: نائبة ديمقراطية تخالف موقف حزبها وتصوّت ضد قرار عقوبات جديدة بحق تركيا


وذكرت الصحيفة نقلاً عن "مصادر مختلفة" إن زوجها أحمد حرسي (40 عاماً) دخل شقة عمر في العاصمة الأميركية واشنطن الربيع الماضي، ووجدها وماينت "في لباس النوم".


ونوّه مصدران أن حرسي الذي أنجبت عمر منه ثلاثة أبناء تأكد حين "فاجأها" بالذهاب إلى هناك، من الشكوك التي كانت تساوره حول تلك العلاقة.


وأردف تقرير ديلي ميل أن عمر كانت لا ترغب في أن يبقى حرسي إلى جوارها في العاصمة التي انتقلت إليها بعد انتخاباها في 2018، ودعته إلى أن يقيم مع أبنائهما في مدينة مينابولس، عاصمة ولاية مينيسوتا التي ترشحت عن إحدى دوائرها الانتخابية.


وأوضح أحد مصادر الصحيفة إلى أن حرسي لم يراهمها في الفراش، لكنهما كانا في "وضعية غرامية"، وقبيل ذلك، وتحديداً في أغسطس من العام 2019، رفعت الطبيبة بيث ماينت (55 عاما) زوجة تيم ماينت دعوى للطلاق من زوجها واتهمته بخيانتها مع عمر.


وأشارت حينها صحيفة نيويورك بوست، عن بيث التي تزوجت تيم منذ حوالي سبع سنوات وأنجبت منه طفلاً عمره 13 عاما، قولها إنها انفصلت جسدياً عن زوجها منذ أشهر بعد أن أقرّ لها بعلاقته الغرامية في أبريل الماضي.


وتلك هي الزيجة الثالثة لإلهان عمر، إذ تزوجت لأول مرة سنة 2002 بأحمد حرسي، وأنجبت معه طفلين قبل أن تنفصل عنه سنة 2008، وفي العام 2009، تزوجت إلهان من أحمد نور سعيد وهو مواطن بريطاني لكنها انفصلا سنة 2011.


وخلال العام 2012 عادت عمر لزوجها الأول أحمد حرسي وأنجبت منه طفلها الثالث، قبل أن تنفصل عنه بطلب من الأخير، بعد تيقنه من خيانتها له مع تيم ماينت الذي أصبح زوجها هذا الأربعاء.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!