الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
إقليم إيطالي يسجّل أكثر من 200 وفاة خلال يوم
إقليم إيطالي يسجل أكثر من 200 وفاة خلال يوم

أوردت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الاثنين، بأن تعداد الوفيّات في إقليم لومبارديا الإيطالي ازداد إلى 1420، عقب تسجيل 202 وفاة جديدة. إقليم إيطالي


وقال مستشار رعاية منطقة لومبارديا جوليو غاليرا أثناء مؤتمر صحفي، بأنّ المقاطعة دوّنت 1367 إصابة جديدة بفيروس كورونا، مشدّداً، إنّ التعداد الكلي للمصابين في لومبارديا تجاوز 14 ألفاً، وإنّ 823 مصاباً في العناية المشددة.


وأعلنت السلطات الإيطالية أمس الأحد، عن وفاة 368 شخصاً في 24 ساعة.


ومن اللافت بأنّ تعداد المصابين الذين يتلقّون العلاج في إيطاليا بات يتجاوز عدد المصابين في الصين، حيث يتداوى الآن في كامل البرّ الصيني 9848، فيما تتمّ معالجة 20603 مصاباً بالفيروس في كامل إيطاليا. ومن اللافت بأنّ تعداد المصابين الذين يتلقّون العلاج في إيطاليا بات يتجاوز عدد المصابين في الصين، حيث يتداوى الآن في كامل البرّ الصيني 9848، فيما تتمّ معالجة 20603 مصاباً بالفيروس في كامل إيطاليا.


إقرأ أيضاً: خبراء يخمّنون سبب انتشار كورونا في إيطاليا


وتعدّى عدد المصابين بالفيروس حول العالم حاجز 175 ألفاً، في حين وصل تعداد الوفيات 6713، وعدد المتعافين 77867.


ومع تفاقم الأوضاع في إيطاليا، يجهد الإيطاليون لمواجهة فيروس كورونا القاتل بالمزيد من الإصرار على مواجهته، وهزيمته كما فعلت الصين، حيث رصُد في المدن الإيطالية ظاهرة المقاومة بالغناء في مواجهة كورونا، عقب إعلان الحجر الصحي العام، الذي فرض على العديد من المدن الإيطاليّة.


حيث جاء الحجر نتيجة انتشار فيروس كورونا في إيطاليا، مخلّفاً المئات من الوفيّات وآلاف الإصابات، لتصبح معه إيطاليا بؤرة جديدة للفيروس. إقليم إيطالي


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!