الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • إطلاق تطبيق الدردشة الصوتية "كلوب هاوس" لمستخدمي أندرويد

إطلاق تطبيق الدردشة الصوتية
كلوب هاوس

بعد الإصدار لمستخدمي iOS الخاص بأجهزة آيفون، في شهر فبراير/ شباط من العام الحالي، أعلنت كلوب هاوس، الشبكة الاجتماعية للدردشة الصوتية رسمياً عن إطلاق نسختها العالمية للهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام أندرويد الذي طورته غوغل.


ونشر التطبيق عبر حسابه الرسمي في ”تويتر“ إعلاناً عن توفر التطبيق، وبهذا يستطيع المستخدمون من كافة أنحاء العالم، الآن، الذين يمتلكون هواتف تعمل بنظام أندرويد تحميل التطبيق الأساسي مباشرة من غوغل بلاي.


محركات بحث منافسه لجوجل على هواتف اندرويد قريبا


كما بات بالمقدور التسجيل مباشرة من خلال ربط رقم الهاتف، وبعد ذلك، سيرسل إلى الرقم رمز التحقق عبر رسالة نصية قصيرة، للتفعيل.


ورغم ذلك، لا يعني توفر كلوب هاوس على نطاق واسع لأجهزة أندرويد بأن الجميع يستطيع استخدامه فوراً، حيث ما يزال المستخدمون بحاجة إلى الحصول على دعوة من مستخدم للتطبيق موجود بالفعل للوصول إلى التطبيق.



اقرأ: مايكروسوفت تعلن عن إيقاف متصفحها الشهير للإنترنت “إكسبلورر” في 2022


وتسعى الشركة لإضافة ملايين الأشخاص على قائمة انتظار iOS قبل التوسع في نظام أندرويد، كما تعمل أيضاً على إضافة لغات جديدة وتمكين ميزات الوصول للتطبيق.


ومن المقرر أيضاً أن تساهم هذه الخطوة في نمو أعمال التطبيق، خاصة الآن، بعد أن تباطأت تنزيلاته على iOS.



اقرأ المزيد: شركة “آبل” تطرح ميزة جديدة للأشخاص الذين يعانون من إعاقة


في السياق ذاته، منذ أن اكتسب التطبيق الأمريكي شعبية كبيرة، قامت العديد من شركات التكنولوجيا بالاستفادة من ميزاته على منصّاتها، سواء في تويتر أو تلغرام أو ريديت.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!