الوضع المظلم
الخميس ٣٠ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
LG تعلن خروجها من سوق إنتاج الهواتف الذكية
إل جي LG تعلن خروجها من سوق إنتاج الهواتف الذكية

أعلنت شركة LG الكورية الجنوبية، وبشكل رسمي، عن خروجها من سوق الهواتف المحمولة والذكية، بسبب الخسائر التي تكبدتها خلال الفترة الماضية.


وقالت الشركة في تدوينه عبر حسابها الرسمي LG Mobile على شبكة فيسبوك: “نحن ممتنون حقاً لدعمك لمنتجات LG المحمولة. اتخذت LG مؤخراً قراراً صعباً بإغلاق أعمالها المحمولة للتركيز على الأعمال الأخرى، التي ستوفر تجارب وقيمة جديدة للمستهلكين”.





وأضافت: “ستبقى منتجاتنا المحمولة متوفرة حتى انتهاء توافر الإمدادات، والتي ستتباين من بلد إلى آخر".



وأشارت LG إلى أنّها ستحترم الضمانات المحدودة على منتجاتها، وستستمر في توفير تحديثات البرامج والأمان، بجانب قطع الغيار، بحسب اللوائح المعمول بها والالتزامات التعاقدية.



اقرأ: الرئيس التنفيذي لشركة (Waymo) يتخلّى عن منصبه


وتوجهت LG بالشكر لكافة مستخدميها على ولائهم ودعمهم لشركة “إل جي موبايل” LG Mobile، مؤكدة عملها على تقنيات ذكية أخرى ستوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تجعل الحياة أفضل.



وتعد “LG” ثالث أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الولايات المتحدة، حيث استحوذت على نحو 11% من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية في البلاد، خلال العام الماضي، وفقاً لشركة التحليلات “Counterpoint Research”.



اقرأ: سيارات “هامر” كهربائية إلى الأسواق عام 2023


وخلال النصف الأول من عام 2013، وصلت “LG” إلى ذروة مكانتها في سوق الهواتف الذكية، عندما احتلّت المرتبة الثالثة بعد “سامسونج” و”آبل”.



ليفانت - مواقع إلكترونية 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!