الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
studiobuds-black-beats-features

كشفت شركة Beats، المملوكة الآن لشركة آبل،عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Beats Studio Buds بيتس ستوديو بودز.


أفادت الشركة أن السماعات المطروحة حديثاً، هي سماعات الأذن التي تقول أنها توفر تجربة صوت عالية الجودة، مع تصميم أنيق ووزن حفيف مريح في أثناء الاستخدام.


وتدعم سماعات Beats Studio Buds الجديدة ميزة حجب الضوضاء النشط، ووضع الشفافية على غرار ايربودز برو، كما تدعم الماء والعرق وتوفر للمستخدم ما يصل إلى 24 ساعة من الاستماع للموسيقى، مع دعم كل من أجهزة iOS (ايفون وايباد) وأجهزة أندرويد.



في السياق ذاته، قالت Beats أن سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها بيتس ستوديو بودز، مصممة لتوفير صوت عالي الجودة، سواء في أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم أو الدردشة مع صديق.


اقرأ المزيد: أمل جديد لفاقدي البصر.. تقنية جديدة في العلاج


كما أوضحت أنّ تصميم السماعة يضمن تخفيف الضغط على طبلة الأذن، مع وجود ثلاثة أطراف من السليكون يمكن للمستخدم الاختيار بينهم وفقا لما يناسب حجم الأذن، ويزن كل طرف من طرفي السماعة حوالي 5 جرام فقط، وهو ما يضمن راحة أكبر في أثناء ارتداء السماعات لساعات طويلة.


جدير بالذكر أنّ بيتس عزّزت سماعات الأذن الجديدة Beats Studio Buds الخاصة بها بمضخم صوت بمقاس 8.2 ملم مع غشاء ثنائي العنصر، وهو ما تقول أنه يوفر صوتاً عالي الجودة مع تشوه منخفض، مما يتيح أفضل تجربة للاستماع إلى الموسيقى.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!