الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • صور وذكريات.. استفزازات متبادلة بين "رونالدينيو" و"راموس"

صور وذكريات.. استفزازات متبادلة بين
رونالدينيو وراموس

كان قد أعلن سيرخيو راموس رحيله عن ريال مدريد بعد 16 عاماً قضاها في الفريق خلال مؤتمر صحافي يوم الخميس الماضي، وكشف فيه عن قبوله العرض المقدم من الإدارة إلا أن الأخيرة سحبت العرض بعد تأخر المدافع في الرد.


وفي منشور عبر حسابه الشخصي في "تويتر" وضع البرازيلي رونالدينيو، نجم نادي برشلونة السابق، صورة له بجانب راموس خلال لقاء سابق جمعهما في الدوري الإسباني معلقاً "راموس، هل تتذكر تلك الليلة؟" في محاولة استفزاز منه لمنافسه السابق.


رونالدينيو يستفز راموس


وكان قد استفز رونالدينيو، راموس الذي أعلن رحيله عن فريقه لستة عشر عاماً يوم الخميس الماضي، قبل أن يرد الأخير.


فيما رد راموس على "الساحر" البرازيلي مرفقاً صورة أخرى لاحتفالات ريال مدريد ببطولة الدوري وعلق "أتذكرها، ولكن بعد بضعة أشهر من تلك الصورة كانت الذكرى أفضل بكثير".


وبحسب الصورة التي نشرها رونالدينيو فإن برشلونة في ذلك الموسم فشل في تحقيق الفوز على ريال مدريد بعد نهاية مباراة الذهاب بهدفين دون رد للفريق الملكي سجلهما راؤول ونيستلروي وصنع راموس أحد الهدفين فيما انتهت مباراة الإياب بثلاثة أهداف لمثلها سجل ميسي حينها "هاتريك وفي الطرف الآخر سجل راموس الهدف الثالث.


المزيد دون الإعلان عن وجهته الجديدة.. ريال مدريد يعلن عن رحيل راموس


ودائما ما ترتبط بطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة "لا ديسيما" لريال مدريد براموس عندما سجل هدف التعادل لفريقه في الثواني الأخيرة أمام غريمه أتلتيكو مدريد لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية وتنتهي برباعية معلنة فوز الفريق بكأس غابت عن خزائنه 12 عاما.


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!