الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
6 أندية حجزت مقاعدها في بطولة كأس العالم للأندية
77a04ffd-73d8-4f7c-b892-4eb8fdc07d68
أسدل الستار عن الأندية الـ 6 التي حجزت مقاعدها في بطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية 2021، من أصل 7، والتي من المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في بداية العام القادم 2022.

والأندية التي ضمنت تأهلها إلى بطولة العالم، هي الأهلي المصري بطل قارة أفريقيا، ونادي "تشيلسي الإنجليزي" بطل دوري أبطال أوروبا، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي (المرشح عن قارة أوقيانوسيا).

كما تأهل نادي مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، والهلال السعودي الذي توج، أمس الثلاثاء، ببطولة دوري أبطال آسيا على نظيره بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة هدفين دون مقابل على استاد الملك فهد في الرياض.

اليابان تعتذر عن استضافة كأس العالم للأندية

إضافة إلى نادي الجزيرة الإماراتي، ممثل البلد المضيف، بعد حصول الإمارات على شرف تنظيم مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخها بعد أعوام (2009 و2010 و2017 و2018).

اقرأ المزيد:  الحكم على بنزيما بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ

وفي 27 نوفمبر الجاري، سيكتمل عقد الأندية المشاركة في مونديال 2021 للأندية، بمعرفة بطل أمريكا اللاتينية، حيث من المقرر أن تقام مباراة كوبا ليبرتادوريس، بين فريقي بالميراس وفلامينغو البرازيليين.

اقرأ المزيد:ذا صن: مانشستر يونايتد أنفق 51 مليون دولار على المدربين منذ العام 2013

وسبق أن أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، عن إجراء القرعة بشكل رسمي، يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري، لتحديد روزنامة المباريات، ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية مطلع العالم القادم.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!