الوضع المظلم
الخميس ٢٧ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

4 نجوم كبار ينضمون للجزء الثاني من فيلم "أخرجوا السكاكين"

4 نجوم كبار ينضمون للجزء الثاني من فيلم
فيلم "أخرجوا السكاكين"

ووفقًا لموقع "روتن تومايتوز" الأمريكي، ينضم إلى فيلم الأكشن والجريمة النجوم: ديف باتيستا وإدوارد نورتون وجانيل موناي وكاثرين هان.


ويشارك أبطال العمل الأصليين: توني كوليت ودانيال كريج وكريس إيفانز، في الجزء الثاني أيضًا، ومن المتوقع عرضه في 2022.


حيث أعلن المخرج ريان جونسون، ضم 4 نجوم كبار إلى الجزء الثاني والمنتظر من فيلم Knives Out (أخرجوا السكاكين).


وذكر الموقع، أن المخرج ريان جونسون عقد صفقة ضخمة مع نتفليكس لشراء الجزأين القادمين من سلسلة "نايفز أوت" نظير 400 مليون دولار تقريبًا.


فيلم أخرجوا السكاكين


وأشار الموقع إلى صدفة طريفة، وهي، أن النجوم الجدد، سبق وشاركوا مع مارفل بأدوار أبطال خارقين مثل إدوارد نورتون بدور "ذا هالك"، وباتيستا بدور "راكس".


ولم يكشف المخرج بعد عن حبكة الأجزاء القادمة من السلسلة، ولكن من المتوقع أن تستكمل أحداث الجزء الأول وتركيزه حول تحقيق دانيال كريج في جرائم قتل غامضة وشديدة التعقيد.


يذكر أن فيلم "أخرجوا السكاكين"،‏ هو فيلم غموض أمريكي أنتج سنة 2019، للمخرج ريان جونسون، وشارك في إنتاجه جونسون بالتعاون مع رام بيرغمان. عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في 7 سبتمبر 2019، وتم إصداره بطريقة مسرحية في الولايات المتحدة في 27 نوفمبر 2019 بواسطة شركة أفلام ليونزغيت.


اقرأ المزيد: العرض الأول لفيلم “مكعب أبيض” باستضافة “الشارقة للفنون” بالتعاون مع “معهد إفريقيا”


وكان قد تلقى الفيلم استحسانًا نقديًا، خاصةً في سيناريو الفيلم واتجاهه وتمثيله، وحقق أرباحاً تقدر بـ312 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بينما كانت ميزانيته 40 مليون دولار.


ليفانت - وكالات

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!