الوضع المظلم
الخميس ٠١ / ديسمبر / ٢٠٢٢
Logo
  •  صحيفة «ذا صن» تكشف عن أسطول من السيارات الفارهة لهدّاف الدوري الإنجليزي محمد صلاح

 صحيفة «ذا صن» تكشف عن أسطول من السيارات الفارهة لهدّاف الدوري الإنجليزي محمد صلاح
مصدر الصورة صحيفة «ذا صن»

يبدو أنّ شهرة النجم المصري "محمد صلاح" تجاوزت كرة القدم في الوقت الحالي، وخاصة مع التقارير التي تناولت طلبه للحصول على 500 ألف جنيه إسترليني بغرض تمديد تعاقده مع نادي ليفربول، ما يعني أن يصبح أعلى اللاعبين أجراً في تاريخ المسابقة.

وبعيداً عن إنجازات صلاح في كرة القدم، تناولت صحيفة «ذا صن» البريطانية سيارات نجم ليفربول، وأشارت إلى امتلاك اللاعب مجموعة فاخرة مؤلفة من 6 سيارات تصل تكلفتها إلى ما يزيد عن 750 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل «16 مليون جنيه مصري».

وكان صلاح قد اشترى سيارة «بينتلي كونتنينتال جي تي» المشهورة بمقاعدها الجلدية الرائعة، وهي آخر سيارة اشتراها النجم الدولي، وتصنّف كثاني أكثر سيارة يمتلكها نجوم الدوري الإنكليزي في الوقت الراهن، تليها سيارة «رينج روفر سبورت».

محمد صلاح

وتبلغ قيمة سيارة صلاح البينتلي 160 ألف جنيه إسترليني، وتمتاز بتصميمها الداخلي الرائع، كما تصل سرعتها القصوى إلى 210 أميال في الساعة.

وكان صلاح قد استعرض سيارته البينتلي في مقطع فيديو تم تداوله لطفل يلاحق اللاعب المصري ثم اصطدم بعمود إنارة خلال الركض خلف لاعب ليفربول، ما جعل صلاح يتوقف ليطمئن على حاله ويحصل على صورة معه.

كما اقتنى النجم أيضاً سيارة «لامبورغيني أفينتادور»، وهي أسرع سيارة يمتلكها اللاعب، تصل سرعتها القصوى إلى 218 ميلاً في الساعة، وهي سيارة موجودة لدى الغابوني بيير أوباميانغ، نجم آرسنال، وأفادت الصحيفة البريطانية أنها تتلائم مع سرعة صلاح المذهلة في الملعب، إذ يمكن لها أن تصل من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 2.9 ثانية، وتبلغ قيمتها 271 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ المزيد: دعماً للرياضة والنساء.. الشابة "ميديا غانم" تطلق مبادرة "بدّي بسكليت" في عامودا

يمتلك كذلك النجم صلاح سيارتي «مرسيدس»، الأولى «إيه إم جيه جي إل إي كوب» وهي المحببة للاعب، حيث يذهب بها إلى التدريبات ويبتدئ سعرها من 65 ألف إسترليني، بينما الثانية «إس إل إس إيه إم جي»، وتعتبر أغلى سيارة قامت الشركة بإنتاجها مؤخراً، وتبدأ قيمتها من 176 ألف إسترليني.

اقرأ المزيد: السعودية تتعاقد مع البطلة الأولمبية "غادة شعاع"

ويحتوي مرآب صلاح أيضاً على سيارة «أودي كيو 7» بقيمة 54 ألف إسترليني، وكذلك سيارة من نوع «تويوتا كامري»، وهي الأرخص سعراً، بقيمة بلغت 29 ألف جنيه إسترليني.

ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!