الوضع المظلم
الإثنين ١٦ / مايو / ٢٠٢٢
Logo
  • حكومة النظام تعد مواطنيها بتأمين الكهرباء خلال المباراة بين سوريا وموريتانيا

حكومة النظام تعد مواطنيها بتأمين الكهرباء خلال المباراة بين سوريا وموريتانيا
منتخب سوريا
ذكرت صحيفة “الثورة" الحكومية نقلاً عن مصادر وصفتها بالخاصة، اليوم الاثنين، أنّ وزارة الكهرباء تعمل بالتنسيق مع وزارة النفط لتأمين توفير الطاقة خلال مباراة المنتخب السوري أمام نظيره الموريتاني.

وأوضحت الصحيفة، أن وزارة الكهرباء تتعاون مع النفط لتأمين أكبر كمية متاحة من مادتي الغاز والفيول أو تخزين كميات من الغاز وضخها باتجاه محطات توليد الطاقة الكهربائية، وذلك من أجل إمكانية مشاهدة مباراة المنتخب الوطني.

وفي حال حقق المنتخب السوري الفوز على نظيره الموريتاني، ما يعني أنه حسم تأهله إلى الدور الثاني من كأس العرب المقام في دولة قطر.
وأشار المصدر، إلى أنّ وزارتي "الكهرباء" و"النفط" ستعملان على توفير التغذية الكهربائية خلال موعد المباراة وعلى أوسع نطاق متاح وبحسب الإمكانيات المتوفرة، لتغطية الحدث تلبية لمطالب الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: ميسي: المنافسة مع “كريستيانو” ساعدتني على تطوير نفسي

منتخب سوريا يفوز على الصين ويعزز صدارته


وتقام مباراة المنتخب السوري، اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب، لتحديد المتأهلين لربع النهائي، حيث يلعب منتخب سوريا ضد موريتانيا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت دمشق، وتونس مع الإمارات.

اقرأ المزيد:المعجزة التي يحتاجها تشافي في ميونخ

ويتصدّر منتخب الإمارات المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، ويأتي خلفه منتخبي تونس وسوريا بثلاث نقاط، أما المنتخب الموريتاني فيتذيل الترتيب من دون نقاط.

ليفانت - مصادر محلية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!