الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
ميسي: المنافسة مع
رونالدو وميسي
أجرت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية، لقاء مع النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" بعد مضي أيام على حصوله جائزة الكرة الذهبية السابعة، وتحدث خلالها عن مشواره الكروي.

قال النجم الأرجنتيني لاعب برشلونة السابق "ميسي": "إن المنافسة مع النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ساعدتني على التطور مهنياً".

وأشار "ميسي" إلى أن المنافسة مع "كرستيانو" على مدار سنوات في الدوري الإسباني لكرة القدم في ذات البطولة، ساعدته على مواصلة تطوير نفسه، خلال السنوات الماضية.

وأضاف: "أردت فقط تحسين نفسي لأكون الأفضل بشكل عام، وليس لأكون أفضل من أحد".

ميسي

ونوّه ميسي إلى أنه لا يحب شعور الخسارة قائلاً: «لم أحب الهزيمة قط. تعلمت، لن أقول إنني اعتدت إلا أنني تعلمت أن أتقبل الهزيمة. لا يمكن الفوز باستمرار. خسرت مرات عديدة ولكنني دائماً أشعر بالحزن لعدم تحقيق أهدافي".


وأردف: "أكره الخسارة منذ الصغر وكبرت على هذا الأمر، أريد أن أفوز دائماً. ليس فقط في كرة القدم ولكن في جميع الألعاب".

اقرأ المزيد: أزمة قلبية لمشجع توقف مباراة بالدوري الإنجليزي

ويرى ميسي، البالغ من العمر "34 عاماً"، نفسه شخصاً منظماً في حياته المهنية والشخصية وقال: "أحب الروتين وأعتقد أنه ساعدني على تحقيق كل ما أريده".

اقرأ المزيد: أزمة قلبية لمشجع توقف مباراة بالدوري الإنجليزي

وبالحديث حول مشاركته والانتقادات التي طالته مع منتخب بلاده، اعترف ميسي بعدم انزعاجه من الانتقادات لافتقاده حس القيادة لأنه لا يمكن مقارنته بالأسطورة الراحل "دييغو مارادونا"، لكنه أشار أنه في الماضي كانت تزعجه انتقادات أخرى ليس لها علاقة بلعب كرة القدم.

ليفانت - وكالات


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!