الوضع المظلم
الإثنين ١٥ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
  • تطبيق"إنستغرام" الشهير يعلن عن إضافة مزايا جديدة

تطبيق
فضيحة إنستغرام.. مشاهير يجنون ثروات طائلة بمتابعين وهميين

أطلق تطبيق ”إنستغرام“ الشهير ميزة جديدة تقوم على عرض المحتوى في الصفحة الأساسية. إنستغرام


وباشر التطبيق في اختبار الميزة مع عدد قليل من المستخدمين الذين سيرون المنشورات المقترحة للتطبيق، من خلال صفحاتهم الرسمية، وفي بعض الحالات، ويعني ذلك أن المحتوى الموصى به الذي يضعه ”إنستغرام“ أمامه سيظهر قبل عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركها الأصدقاء.


وسبق وأن قدم ”إنستغرام“ المنشورات المقترحة للمرة الأولى في الصيف الفائت، وتنشئ الميزة محتوى جديداً من الممكن التمرير خلاله عقب مشاهدة أي صور ومقاطع فيديو حديثة من الحسابات التي تقوم بمتابعتها.


“إنستغرام” تضيف ملصقا يتيح الانضمام لمحادثة جماعية


اقرأ: قريباً.. “ستارلينك” بتغطية مستمرّة


وبجانب وضع المحتوى المقترح، تسعى الشركة لاختبار عناصر تحكم جديدة تتيح للأشخاص تشكيل مصدر هذه المنشورات، بالإضافة إلى تعطيل الميزة لفترة معينة. إنستغرام


ويشتمل الاختبار خيار إعدادات يسمح بإضافة موضوعات معينة لرؤيتها عندما ينشئ التطبيق منشوراً مقترحاً، ويمكن تعديل مقترحات التطبيق عبر تقديم تعليقات على منشور محدد، والسماح للمنصة بمعرفة ما إذا كان المنشور الذي ظهر لك هناك غير مناسب، أو لا يتطابق مع اهتماماتك.


وتتيح أيضاً عناصر التحكم إخفاء المنشورات المقترحة من الصفحة الرئيسة بشكل كامل، لمدة 30 يوماً.


اقرأ المزيد: مايكروسوفت تتخذ خطوات كبيرة لتحسين “ويندوز 11” للشاشات المتعددة


وأفاد المتحدّث باسم تطبيق إنستغرام، أن التطبيق يقوم بالاختبار، وذلك ردّاً على التعليقات الإيجابية التي تمكنت الشركة من الحصول عليها حول التوصيات التي قدمتها مع المشاركات المقترحة. إنستغرام


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!